رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يطمئن على كافة الاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلى والهلال

الكابتن

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع السفير حسام عيسى سفير مصر بالسودان للاطمئنان على سير كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالمباراة التى ستجرى بين النادى الأهلى ونادى الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وفى ذات السياق، تواصل وزير الرياضة مع نظيرته السودانية أمس والتى أكدت مدى حرص الجانب السوداني على حسن استضافة النادى الأهلى المصرى وجميع الأندية المصرية خلال تواجدها ببلدهم الشقيق السودان انطلاقا من عمق ومتانة العلاقات بين الدولتين والشعبين المصرى والسوداني.

وفى سياق متصل، أجرى الدكتور أشرف صبحي عدة اتصالات مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لمتابعة كافة الإجراءات الخاصة بتواجد بعثة النادى الأهلي بالسودان.

واستعرض الاتصال الأوضاع المتخذة من قبل الجانب السوداني بالتنسيق مع الخارجية المصرية وسفارة مصر بالسودان بشأن جميع المتطلبات والاحتياجات التى ستخرج بالمباراة بما يليق بالعلاقات الثنائية التاريخية بين مصر والسودان.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن الجانب السوداني حريص على خروج المباراة فى أبهى صورة لها بعيداً عن أى شكل من أشكال التعصب ، وبصورة حضارية تؤكد مدى عمق العلاقات التاريخية التى تربط مصر والسودان على مستوى جميع المجالات، مشيراً إلى علاقات الإخوة والمحبة التى تربط الشعبين الشقيقين المصري السوداني، وحسن الاستضافة والترحاب التى يلمسها المصريون عند زيارتهم للسودان.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه حريص على متابعة أحوال كافة البعثات الرياضية المصرية التى تشارك فى منافسات خارجية سواءً أندية أو اتحادات وفى مقدمة ذلك المنتخبات، مشيراً أنه سيتابع بشكل مستمر بعثة النادى الأهلى لدى وصولها للسودان.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر غد الخميس إلى السودان استعداداً لمواجهة الهلال المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.