رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تكتسح غينيا بتسعة أهداف في مستهل مشوارها بأمم إفريقيا لكرة الصالات

مصر وغينيا
مصر وغينيا

استهل المنتخب المصري، مشواره في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات، بالفوز على نظيره الغيني، بتسعة أهداف دون رد، في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2020، المقامة حاليًا بمدينة العيون المغربية.

وسجل أهداف منتخب مصر، كل من إبراهيم عيد، عبده الأشول، أحمد موزة، خالد سعيد، المعتز بالله عبدالحكيم، مصطفى عيد (هدفين)، محمد سعيد، ومحمد عبدالرازق، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وقدم منتخب مصر، أداءً طيبًا، وسيطر على أغلب فترات اللعب.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخبا أنجولا وموزمبيق، في العاشرة من مساء اليوم، ضمن الجولة الأولى من المجموعة ذاتها.

كان منتخب المغرب، قد قص شريط البطولة، بفوز مستحق على ليبيا، بثلاثية نظيفة ضمن المجموعة الأولى، بينما فازت غينيا الإستوائية، على موريشيوس، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن قائمة منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا لكرة الصالات، تضم 14 لاعبًا هم: المعتز بالله سامي وأحمد عبدالقادر وإبراهيم بوجي ومصطفى عيد وإبراهيم مجدي وعبده الأشول، وطارق حسن ومحمد عبدالحميد وخالد عبدالله، ومحمد سعيد وجمال عبدالناصر، ومحمود شوبير وعماد الفيل، ومؤمن حمدان.

وتقام منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات، خلال الفترة من 28 يناير إلى 7 فبراير المقبل.

وستتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة، إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، والمقرر إقامتها بليتوانيا، خلال الفترة من 12 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبل.