رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدافع أرسنال الجديد: «محمد صلاح وساديو ماني من العظماء»

الأربعاء 29/يناير/2020 - 05:46 م
محمد صلاح ومدافع
محمد صلاح ومدافع فلامنجو بابلو ماري
مصطفى مسلم
طباعة

أشاد بابلو ماري مدافع أرسنال الجديد المنقول حديثاً من فلامنجو البرازيلي بمستوي النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني مهاجمي ليفربول في مباراة نهائي كأس العالم للأندية.

 

وقال مدافع فلامنجو السابق في تصريحات صحفية بعد أنضمامه رسمياً لصفوف الجنرز اليوم الأربعاء،: "لقد كانت تجربة رائعة أمام صلاح وماني ، كان من الممتع حقاً اللعب ضد نادٍ كبير وأعتقد أنني اديت بلاءً حسناً، من الواضح أنهم في حالة رائعة في الوقت الحالي وهم من بين أفضل اللاعبين في العالم".

 

وأضاف بابلو ماري : "في نهاية اليوم، هما بشر مثل الجميع، من الواضح أنهما في مستوى عظيم في الوقت الحالي كما أنهما من أفضل لاعبي العالم، لكننا أيضًا نمتلك فريق كبير بلاعبين كبار".


أرسنال يعلن تعاقده مع بابلو ماري مدافع فلامنجو البرازيلي

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، صباح اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا مع المدافع الإسباني بابلو ماري، لاعب فلامنجو البرازيلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

 

وكشف النادي الإنجليزي، في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، أن الاتفاق مع فلامنجو يتيح له ضم المدافع الإسباني بشكل دائم، الصيف المقبل.


ولعب ماري 22 مباراة، مع فلامنجو البرازيلي، منذ انضمامه لصفوفه، في يوليو الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي.

وسبق لماري، أن لعب لصفوف كل من ريال مايوركا وخيمناستك الإسبانيين، ثم انضم بعدها إلى صفوف مانشستر سيتي، قبل أن تتم إعارته عدة مرات، إلى أندية خيرونا الإسباني، إن أيه سي الهولندي، وديبورتيفو لاكرونا الإسباني.

شاهد تصريحات بابلو ماري عن محمد صلاح وساديو ماني من هنا


ads
ads