رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

سيد عبد الحفيظ يعلن عقوبة جديدة على صالح جمعة

الأربعاء 29/يناير/2020 - 04:56 م
صالح جمعة
صالح جمعة
مصطفى مسلم
طباعة

أعلن  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن توقيع عقوبة مالية جديدة على لاعب الوسط صالح جمعة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء، إن اللاعب غاب عن الحصة التدريبية التي خاضها الفريق صباحًا، دون أن يحصل على إذن.

وأكمل بأنه سيتم توقيع غرامة مالية عليه وفقًا للائحة المالية الخاصة بالفريق.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قد أعلن أن صالح جمعة خارج حساباته وأنه لن يكون في حاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة.

وينتظر الأهلي وصول عرض للاعب من أجل الموافقة على رحيله عن القلعة الحمراء والتي كان قد انضم إليها من فريق إنبي عام 2015.

يذك أن هذه ليست العقوبة الأولى الموقعة على جمعة من جانب النادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمباراة حاسمة أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 1-2-2020 في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل من أجل المرور إلى الدور ربع النهائي في البطولة.

 لجنة التخطيط ترفض قرار فايلر بمنع صالح جمعة من التدريب والتحفظ على جواز سفره

وفي وقت سابق، رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بمنع صالح جمعة بالتدريب مع الفريق الأول بعد إعلانه رفضه البقاء ضمن صفوف النادي والبحث عن ناد آخر قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

تأتي مخاوف اللجنة من استغلال صالح جمعة قرار فايلر لصالحه وتقديم شكوي ضد الأهلي لفسخ التعاقد لمنعه من المران دون أسباب خاصة أنه ينتظم دون مشاكل وتكرار سيناريو عصام الحضري عندما استغل الأمر في شكوته وفسخ العقد وانتقل إلى سيون السويسري.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن اللجنة طلبت من محمود الخطيب رئيس النادي التدخل لإنهاء تلك الأزمة المفتعله لاسيما أن اللاعب لم تصله أي عروض بعد رفضه كل المفاوضات من جانب أندية إنبي وسموحة والإسماعيلي والتمسك بالرحيل المجاني.

وعقد الخطيب جلسة مع المدير الفني طلب منه منح اللاعب حرية الانتظام في التدريبات وعدم الاعتماد عليه في التقسيمة ووضع برنامج خاص له لحين الفصل في رحيله سواء في يناير أو استمراره حتي الانتقالات الصيفية الجارية.



 

 

ads