رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

المصري يهاجم الجونة بـ"طقطق وأموتو" في الدوري الممتاز

الأربعاء 29/يناير/2020 - 04:49 م
أوستين أموتو
أوستين أموتو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي، تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره الجونة، في تمام  الخامسة مساء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقى – أحمد شوشة – سعيدو سنمبوري– عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقى – إسلام عطية – أحمد ياسر – شيخ موكورو.

خط الهجوم: مفتاح طقطق – أوستن أموتو.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عبد الفتاح – حجاج عويس – عمرو موسى – محمد جابر – حسن على – حسين رجب – محمود وادي.


المصري المنتشي إفريقيًا يواجه الجونة المتعثر محليًا بالدوري

يستضيف فريق المصري البورسعيدي، نظيره الجونة، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للمصري، لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب التأهل رسميًا إلى دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد تخطي عقبة نواذيبو الموريتاني، يوم الأحد الماضي بهدف نظيف، وذلك من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، من أجل تهدئة الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق المتذبذبة على المستوي المحلي.

 

فعلى مدار 14 مباراة، خاضها المصري حتى الآن، حقق الفريق الانتصار، في أربع مباريات، ومثلها تعادل وهزيمة، ليحتل المركز الثاني عشر، في جدول المسابقة، برصيد 16 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان.

 

على الجانب الآخر، يطمح البرتغالي بيدور بارني، المدير الفني للجونة- في ثالث ظهور له مع الفريق- لإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له منذ تولي المسئولية الفنية للفريق.

 

وسقط الجونة أمام الزمالك بثنائية نظيفة، ثم طنطا مؤخرا بهدف نظيف، وهو ما أدى إلى تراجع الجونة، ليحتل الفريق، المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة، من ثلاثة انتصارات ومثلها تعادل، مقابل ثمانية هزائم.

 

ويقود مباراة المصري والجونة، طاقم تحكيم مكون من، صبري إبراهيم حكمًا للساحة، ويعاونه كل من أسامة السيد مساعدا أول، ومحمد سعيد مساعدا ثانيا، وأمير السيد حكما رابعا.


ads