رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يستأنف مرانه اليوم وحمدى فتحى يبدأ مرحلة العلاج الطبيعى

الأربعاء 29/يناير/2020 - 12:11 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباته ظهر اليوم؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.
وكان رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد خوض مباراة النجم الساحلي، التي أقيمت يوم الأحد الماضي؛ وذلك للتخلص من حالة الإجهاد العضلي قبل رحلة السودان، فيما يعلن المدير الفني اليوم برنامج الـ48 ساعة المقبلة ومن بينها موعد مران الفريق غدا.
وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان عصر غدٍ الخميس؛ لخوض مباراة الهلال الحاسمة في الصعود إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية التي يتصدرها الأهلي برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط.
ومن جانب آخر عاد لاعب الوسط حمدي فتحي، من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير؛ للتعرف على مدى تحسن حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.
وحدد ماير، برنامج علاج طبيعي خاص، من المقرر أن يبدأ اللاعب في تنفيذه داخل مقر النادي بالجزيرة، على أن يعود من جديد إلى ألمانيا للبدء في تنفيذ مرحلة التأهيل، التي تبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي.
وكان حمدي فتحي، قد أجرى خياطة في غضروف الركبة، وحصل على فترة راحة تامة، قبل أن يخضع لفحص طبي جديد في ألمانيا منتصف الشهر الجاري،تحت إشراف الخبير الالماني هيرمان ماير، الذي أجرى له الجراحة،حيث اطلع على آخر مستجدات حالة اللاعب وحدد له برنامج علاج طبيعي يقوم بتنفيذه في القاهرة قبل البدء فى مرحلة التأهيل.

الكلمات المفتاحية

ads