رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يبحث عن المربع الذهبى فى مواجهة إف سى مصر بالدورى المصرى

بيراميدز
بيراميدز

يحل فريق بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا، على نظيره إف سي مصر، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

ويدخل إف سي مصر، المباراة بحثًا عن استعادة الانتصارات، بعد أن ذاق الفريق مرارة الهزيمة، في المواجهات الثلاث الماضية أمام الأهلي والمقاولون، وأخيرًا أمام إنبي، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وسيحاول عبدالناصر محمد المدير الفني لفريق مصر، تحقيق الفوز الثالث هذا الموسم، حيث لم يعرف الفريق طريق الانتصارات، إلا في مواجهتين فقط، على حساب كل من دجلة وطنطا، بينما كانت الخسارة حاضرةً في سبع مناسبات، أما التعادل فكان سيد الموقف، في خمس مواجهات، ليتذيل إف سي مصر، قاع ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، ليصبح أحد المهددين بقوة للعودة مجددا للقسم الثاني، خلال الموسم المقبل، قبل انتهاء منافسات الدور الأول بجولتين.

أما بيراميدز- الذي تعرض للسقوط المفاجيء على يد رينجرز النيجيري يوم الأحد الماضي ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية- فيخطط لخطف النقاط الثلاث الذي تضمن له دخول المربع الذهبي، خاصة بعد تعادل أقرب منافسيه، الزمالك بالأمس أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما.

ويحتل بيراميدز، المركز الخامس برصيد 23 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم، متأخرًا بنقطتين عن كل من الزمالك والاتحاد السكندري، صاحبا المركزين الثلث والرابع (على الترتيب)، برصيد 25 نقطة لكليهما.

وكان الكرواتي أنتى تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، قد أعلن عن قائمة فريقه، الذي سيواجه مضيفه إف سي مصر.

وجاءت قائمة بيراميدز، على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - المهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - أحمد أيمن - إبراهيم عادل - رجب بكار - عمر جابر

خط الوسط: محمود حمادة - حسام غانم - احمد توفيق - نبيل عماد دونجا - إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - إسلام عيسى

خط الهجوم: عمر لعيوني - جون أنطوي - دودو الجباس

ويقود المباراة/ تحكيميا طارق مجدي حكما للساحة، وأحمد ساهر مساعدا أول، وأحمد كمال مساعدا ثانيا، وسيد فرج حكما رابعا.