رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الزمالك ووادي دجلة

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادي دجلة المقامة بين الفريقين ضمن الجولة 15 من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

افتتح مصطفى محمد التسجيل للزمالك في الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية قبل أن يدرك أحمد سعيد التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 41.

نجح نادي الزمالك في تشكيل خطورة مبكرة على مرمى وادي دجلة بعد مرور أربع دقائق من بداية المواجهة، بعدما حصل مصطفى محمد على تمريرة رائعة من فرجاني ساسي، لكن أحمد بيكهام استطاع أن ينقض عليها وينهي الخطورة.

وبعد ست دقائق من هجمة الزمالك، نجح محمود الونش في تكرار ما فعله بيكهام، بعدما انطلق رفيق دابو نحو مرمى الأبيض محاولًا تشكيل خطورة أولى لدجلة، لكن مدافع القلعة البيضاء أنهى الموقف ببراعة.

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل الهدف الأول للزمالك في المباراة بعد مرور 15 دقيقة، بعدما حصل على الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليسرى العليا لمرمى دجلة.

وجاءت الدقيقة 25 بانطلاقة لحسام عرفات من الجانب الأيسر ليحول كرة عرضية ارتطمت في مرفق محمود الونش داخل منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة رفض احتساب خطأ لصالح دجلة.

ونجح رجب عمران في اختراق الخط الدفاعي للزمالك في الدقيقة 34 ليصبح في مواجهة المرمى مباشرة، إلا أنه تباطأ في تصويب الكرة ليتكتل عليه دفاع الزمالك قبل أن يسقط أرضًا.

وانطلق يعقوبو في الدقيقة 39 من الجانب الأيسر ليحول كرة عرضية توجهت نحو قدم بوزاس الذي صوبها على الطائر، لكنها توجهت بجانب القائم الأيمن لمرمى أبو جبل.

وأدرك أحمد سعيد هدف التعادل لدجلة في الدقيقة 42 بعدما تلقى كرة عرضية من بوزاس على حدود منطقة الستة أمتار، ليصوب الكرة بالقدم أعلى أبو جبل المتقدم لتدخل الشباك الخالية للزمالك.