رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأمن السوداني يلقي القبض على أصحاب فيديوهات التهديد للأهلي

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 05:02 م
الكابتن
مصطفى مسلم
طباعة
أكد السفير حسام عيسى، السفير المصري بالسودان لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي أن الجهات الحكومية السودانية تضمن تأمين بعثة الأهلي تماما.

وأضاف السفير المصري فى بيان عاجل نشرته الصفحه الرسمية لنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن الأمن السوداني قام بالقبض على المشجعين الذين قاموا بتسجيل فيديوهات تهدد وتحرض ضد الأهلي، كما أكد على الحرص الشديد على العلاقات الأخوية بين البلدين.

وكان عدد من جماهير الهلال السوداني قاموا بنشر فيديوهات تهدد الأهلي وقاموا بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



وتغادر بعثة الأهلي إلى الخرطوم يوم الخميس استعدادا لمواجهة الهلال السوداني مساء السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري ابطال أفريقيا.


ويدخل الأهلي اللقاء وفي رصيده 10 نقاط ويحتاج الفوز للاستمرار في صدارة المجموعة الثانية دون النظر لنتيجة مباراة النجم الساحلي ضد بلاتينيوم.

 

وحقق الأهلي الفوز في لقائه الأخير ضد النجم الساحلي بهدف دون رد عن طريق جونيور أجايي فيما عاد الهلال من زيمبابوي بالفوز بنقاط المباراة على حساب بلاتينيوم.

 

ترتيب المجموعة:

الأهلي في المركز الأول برصيد 10 نقاط

النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط

الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط

بلاتينيوم في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


وفي وقت سابق، تعرض ملعب فريق الهلال السوداني لهجوم من أحد الأشخاص الذي اقتحم الملعب صباح اليوم وأطلق 60 طلقة في الهواء وداخل الملعب.

وكشفت تقارير صحفية سودانية، أن الأوضاع في العاصمة الخرطوم غير مستقرة، مشيرة إلى اقتحام أحد الأشخاص ويُدعى بخيت يوسف أدم ملعب المباراة وإطلاق 60 طلقة من بندقية "كلاشينكوف" قبل أن تتدخل قوات الشرطة وتتمكن من القبض عليه.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الكابتن" إن إطلاق النا، وقع في أحد الشوارع القريبة من ملعب الهلال، مؤكدًا أن ملعب النادي لم يصب بأي أضرار.

وأطلق أحد الأشخاص النار في الهواء، بما يقرب من ستين طلقة، دون أن يسفر الأمر عن حدوث إصابات، قبل أن يتم القبض عليه من قبل قوات الشرطة وأفراد من قوات أمن ملعب "الجوهرة".


ads