رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يوضح سبب فشل ضم عمار حمدى من الأهلى

عمار حمدي
عمار حمدي

شن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي هجوما ناريا على عمار حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار حديثا إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

حيث أصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، أكد خلاله أنه تواصل مع إدارة الأهلي لتجديد إعارة اللاعب الذي سبق له اللعب بقميص زعيم الثغر خلال الموسم الماضي لمدة 6 أشهر.

وجاء بيان الاتحاد كالآتي:

"توضح إدارة نادي الاتحاد السكندري أنها قد خاطبت إدارة النادي الأهلي الشقيق، بشأن طلب إعادة إعارة اللاعب عمار حمدي الذي قد سبق وانضم لصفوف نادي الاتحاد السكندري في انتقالات يناير الماضي 2019".

وأضاف البيان: "وفقاً للرغبة التي أعلنها اللاعب مرارا و تكرارا في أكثر من وسيلة إعلامية ووفقا للمردود الطيب الذي قدمه في الفترة التي قضاها بين صفوف فريق النادي والتي كانت السبب المباشر في استدعائه لصفوف المنتخب القومي المصري الأول والمنتخب الأوليمبي، حيث لم يكن اللاعب يُشارك مع فريقه الموسم الماضي ولم يُشارك مطلقا هذا الموسم فتلاقت رغبة اللاعب مع رغبة النادي، ومن هذا المنطلق تم طلب إعادة إعارة اللاعب لصفوف نادي الاتحاد السكندري، أملا في تكرار ما قدمه من مستويات جيدة مع الفريق الموسم الماضي".

وتابع: "وتواصلت إدارة النادي مع الأهلي التي أوضحت موقفها بأنه في حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادي الاتحاد السكندري بعد موافقته ووفقاً لرغبته، إلا أن اللاعب ودون سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادي طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق بأنه يأمل في الانتقال لصفوف زعيم الثغر مجدداً!!".

وأكمل: "تؤكد إدارة النادي إنها قد قدمت عرضا ماليا هو الأعلى لتجديد إعارة اللاعب حرصا على تواجده بين صفوف الفريق، إلا أنها لا تجد تفسيرا لتغيير موقفه وقراره ، فالحقيقة المؤكدة أن تواجده بين صفوف زعيم الثغر هي إضافة له أولا وأخيرا، حيث وجد اللاعب الناشئ في القلعة الخضراء كل الدعم والمساندة من إدارة وجماهير النادي".

وأتم البيان: "أخيرا فإن العلاقات التاريخية التي تربط نادي الاتحاد السكندري بالنادي الأهلي وجميع الأندية الشعبية والجماهيرية ستظل قوية، لم ولن يُعكر صفوها أبدا انتقال لاعب من عدمه، ونؤكد مجددا أنه لشرف كبير لجميع لاعبي الدوري المصري ارتداء الفانلة الخضراء والحصول على دعم ومساندة جماهير الثغر الوفية الداعم الأكبر لهذا الكيان الكبير والعظيم".

يذكر أن نادي طلائع الجيش قد أعلن منذ قليل استعارة عمار حمدي من الأهلي، لمدة 6 شهور خلال الميركاتو الشتوي الجاري.