رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التايكوندو: نسابق الزمن لتجهيز هداية ملاك للتصفيات المؤهلة للأوليمبياد بعد إصابتها

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 02:29 م
هداية ملاك
هداية ملاك
دينا نبيل
طباعة
تعرضت هداية ملاك البطلة الأوليمبية ولاعبة منتخب مصر للتايكوندو لإصابة خلال معسكر المنتخب بالمكسيك استعدادًا للتصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

ويخوض منتخب التايكوندو معسكرًا في المكسيك يستمر حتى مطلع فبراير، وبعده يتوجه المنتخب إلى المغرب لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 بالمغرب وهي التصفيات التي ستحسم مصر من خلالها 4 مقاعد في منافسات التايكوندو بأوليمبياد طوكيو .

وقال عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو في تصريحات خاصة لـ« الكابتن» إن اللاعبة غادرت معسكر المنتخب في المكسيك وعادت إلى مصر منذ يومين لاستكمال علاجها في القاهرة، بعد تعرضها لإصابة في أنكل القدم من الدرجة الثانية.

واستكمل تصريحاته: "رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الدكتور حسن كمال خاطب الأطباء المعالجين لهداية ملاك في المكسيك وشرح لهم طبيعة الإصابة، وعلمنا أنها إصابة ستعوقها عن التدريب، فقررنا عودة اللاعبة إلى مصر لاستكمال العلاج هنا وتأكدنا أن الإصابة في الأنكل من الدرجة الثانية وستحتاج لفترة راحة على الأقل أسبوعين".




وتابع: " لا نريد أن نستبق الأحداث، اللاعبة تخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف، لمحاولة اللحاق بالتصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو، بعد أسبوع من الآن سنحدد مدى استجاب هداية للعلاج ونحدد موقفها".

يذكر أن هداية ملاك قد حصدت الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016، وهي إحدى المرشحات لتحقيق إنجاز في أوليمبياد طوكيو 2020.


ads
ads