رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل الصلح بين فايلر ووليد أزارو قبل رحيله للاتفاق السعودى

وليد أزارو
وليد أزارو

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي علي عقد جلسة تحفيزية  للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر قبل سفره إلي السعودية للانتظام في تدريبات نادي الاتفاق بعد الانضمام لصفوفه علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الكروي الحالي علي هامش مبادرة الصلح التي قام بها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لإنهاء أي توتر في العلاقة بين الطرفين قبل ساعات من سفره إلى السعودية للانتظام في التدريبات.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن فايلر أكد للمغربي أنه لا توجد أي خصومة شخصية ضده وأن ما حدث أمر طبيعي في الكرة عندما يواجه اللاعب سوء الحظ عليه البحث عن مكان آخر لاستعادة مستواه الفني.

وطالب المدير الفني وليد أزارو بالظهور بمستوي مشرف وقوي في تجربته الجديدة داخل الدوري السعودي حتي يكون له مكان مع الأهلي في الموسم الجديد ويستطيع العودة كلاعب أساسي.

وأضاف فايلر للمهاجم: أنت لاعب جيد وأمامك مستقبل جيد وأنا أثق في طموحاتك وتطلعاتك خلال هذه التجربة الجديدة خاصة أنني في حاجة إليك بشكل مختلف وبثقافة مختلفة من أجل إنهاء أزمتك مع الجماهير.

واختتتم المدرب السويسري حديثه خلال الجلسة: "أعلم تماما أن الظروف لم تساعدك تحت قيادتي في الأهلي لكننا كفريق جماعي نثق بك كثيرا ولهذا تمسكنا بأن تخرج للإعارة فقط وليس للرحيل النهائي".

يذكر أن الأهلي وافق علي إعارة وليد أزارو لقيد السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف الموسم قادما من نادي رابييد فيينا النمساوي خلال الميركاتو الشتوي.