رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
21:00
توتنهام
إيفرتون

الأهلى السعودى يستضيف استقلال دونشبه الطاجيكى فى تصفيات دورى أبطال آسيا

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:19 ص
الأهلي السعودي
الأهلي السعودي
أحمد فهمي
طباعة
يستضيف فريق أهلي جدة السعودي نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في الدور الإقصائي النهائي، المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

وكان أهلي جدة، قد بلغ هذا الدور، بعد احتلاله المركز الرابع في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم الماضي برصيد 55 نقطة.

بينما تأهل فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي، إلى الملحق النهائي، بعد فوزه على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، الثلاثاء الماضي، بهدف دون رد، في مباراة الدور التمهيدي الأول.

ويتأهل الفائز من أهلي جدة واستقلال دوشنبه إلى دور المجموعات، لينضم إلى أندية المجموعة الأولى إلى جانب كل من الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي، والمتأهل من العين الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي.

وعلى جانب آخر، يستضيف العين الإماراتي، نظيره بونيودكور الأوزبكي، على ملعب هزاع بن زايد، في إطار الدور ذاته.

ويطمح "الزعيم العيناوي"، في حصد الانتصار والعبور إلى مرحلة المجموعات، أملًا في تحقيق انطلاقة جيدة في البطولة، بعد النتائج السيئة التي حققها في النسخة الماضية، والتي شهدت توديعه دور المجموعات، واحتلاله المركز الرابع في مجموعته، التي ضمت كلا من الهلال السعودي، والدحيل القطري، واستقلال طهران الإيراني.

وفي منطقة غرب آسيا، يستضيف الريان القطري، نظيره استقلال طهران الإيراني، بينما يستضيف السيلية القطري، نظيره شهر خودرو الإيراني.

وفي منطقة شرق القارة، يلتقي شنغهاي الصيني، بوريرام يونايتد التايلاندي، ويلاقي إف سي سيول الكوري الجنوبي نظيره كيداه الماليزي.

ويستضيف كاشيما أنتلرز الياباني، نظيره ميلبورن فيكتوري الأسترالي، ويستقبل إف سي طوكيو الياباني، ضيفه كيريس نيجروس الفلبيني. 
ads