رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزارو يعترف بإصابته بسبب الاعتراض.. ويؤكد: الأهلى لم يقدرنى

الكابتن

أكد المغربي وليد أزارو، المهاجم الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، أنه كان يتمنى المشاركة أمام الترجي التونسي قبل موسمين بدوري أبطال إفريقيا.


وتابع أزارو في تصريحات تليفزيونية: "اللقاء كان مهمًا وصعبًا، وكنت أتمنى المشاركة في لقاء الإياب برادس لكن بعض القرارات تكون خارجة عن إرادتنا بعد إيقافي"، وأكمل: "شخصيتي خارج الملعب مختلقة عن داخل المستطيل الأخضر وبحب الهزار جدًا".


وأضاف: "زعلان من الرحيل عن الأهلي بتلك الطريقة، ولم يتم إجباري على الرحيل، ومجلس الإدارة أكد لي أن الموضوع ليس بأيديهم ولكن بيد المدرب"، وواصل: "الجميع يتفق على أن طريقة رحيلي عن الأهلي لم تكن على ما يرام ولذلك لم أمدد عقدي".


وتابع: "مش محتاج أثبت حاجة في تجربتي مع الاتفاق السعودي أو أرد على شيء لأن الجميع يعلم من هو وليد أزارو"، وواصل: "في بعض الأوقات تخرج عن سيطرتك وتنفعل بسبب ما تتعرض له"، وأفاد: "ما تعرضت له في الفترة الماضية عدم تقدير في الأهلي".


وفي نهاية تصريحاته أشار إلى أن واقعة اعتراضه في الفترة الماضية وإصابته في يده كان بسبب عدم التقدير في الأهلي، وأتم: "استبعادي من المباريات مع الأهلي أدى إلى خسارتي أمورًا كثيرة ومنها المنتخب المغربي".