رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
جارية
1
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
جارية
0
فيردر بريمن
0
بروسيا دورتموند

رسميًا.. الهلال السوداني يحتج على حكم مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الإثنين 27/يناير/2020 - 09:13 م
الهلال السوداني
الهلال السوداني
أحمد فهمي
طباعة
أرسلت إدارة نادي الهلال السوداني، خطابًا رسميًا، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحتج فيه على قرار لجنة الحكام بـ "كاف"، بتعيين الحكم المغربي رضوان جيد، لإدارة مواجهة الفريق أمام الأهلي، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الهلال، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": "يبدي مجلس إدارة نادي الهلالـ امتعاضه الشديد، إزاء التجاهل، الذي أظهره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين الحكم المغربي السيد رضوان جيد، للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "وإذ يبدي نادي الهلال أسفه لهذا الإصرار غير المبرر، على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال".

وأضاف البيان: "ويؤكد مجلس الإدارة، بأنه قد رفع احتجاجًا للاتحاد الإفريقي إزاء قرار اسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الأهلي المصري".

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد أن المغربي رضوان جيد، سيدير مواجهة الأهلي والهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل، فى إطار الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ، أن «كاف» أبلغ النادي الأهلي بأن الحكم المغربي هو من سيدير اللقاء وليس الجامبي باكري جاساما كما تردد في الإعلام مؤخرًا.

وكان رضوان جيد، أدار مواجهة الإسماعيلي، وضيفه الاتحاد السكندري، التي أقيمت أمس الإثنين، في إياب الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه النجم الساحلي فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط، متفوقًا على الهلال السوداني، بأفضلية المواجهات المباشرة، بينما يحتل بلاتينيوم المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني




ads