رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل منتخب اليد بالورد (صور)

الكابتن

استقبل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، بعثة منتخب مصر لكرة اليد العائدة من تونس بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة اليد على حساب تونس بنتيجة 23-27.

وحرص وزير الرياضة على استقبال اللاعبين بالورد، و تهنئتهم بإنجازهم والتأهل لأوليمبياد طوكيو، مؤكدًا ثقته بهم في تشريف مصر بالأوليمبياد.

 وشهد مشوار الفراعنة في البطولة الفوز في الدور التمهيدى على : غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 والكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19.

وتأهل للمباراة  النهائية بالفوز على الجزائر بنتيجة 30 / 27 فى نصف النهائى، فيما تأهل المنتخب التونسى بالفوز على أنجولا بنتيجة 39 / 23 فى نفس الدور.

وفاز  منتخبنا في الدور ربع النهائى  على الجابون بنتيجة 36 / 17 قبل أن يهزم أنجولا بنتيجة 33 / 26 فى ثانى لقاءاته للتأهل إلى نصف النهائى كأول المجموعة لمواجهة الجزائر وفاز ايضا على الجزائر بنتيجة 30-27

 وحصل  وسام نوار على لقب رجل المباراة أمام غينيا،  بينما حصل محسن رمضان اللاعب الصاعد  على لقب الأفضل فى مباراة كينيا  وفاز محمد ممدوح هاشم على لقب أفضل لاعب أمام الجابون بدور ربع النهائى قبل أن يحصل أحمد الأحمر على لقب الأفضل أمام الجزائر فى نصف النهائى.