رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غياب ثنائي الإسماعيلي عن مواجهة نصف نهائي البطولة العربية

الإثنين 27/يناير/2020 - 05:35 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة


تأكد بشكل رسمي غياب ثنائي الإسماعيلي، باهر المحمدي قائد الفريق وعبد الرحمن مجدي، عن مباراة نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بسبب الإيقاف، والمقرر لها خلال شهر فبراير المقبل.

وكان الإسماعيلي صعد إلى دور قبل النهائي على حساب الاتحاد السكندري، بمجموع المواجهتين 1-0، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف نظيف، قبل أن يحسم التعادل السلبي مواجهة الأمس.

وسيلتقي الدراويش مع الفائز من الرجاء المغربي ومولودية وهران الجزائري، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الرجاء بهدفين مقابل هدف.

ومن جانب آخر عبر محمود البدرى الظهير الأيسر للاسماعيلى، عن سعادته البالغة بالصعود للدور قبل النهائي من البطولة العربية للأندية

وقال إن هدفنا في كل مباراة هو تحقيق الفوز، من اجل إسعاد الجماهير المتعطشة للألقاب والبطولات، واقتربنا من تحقيق حلم البطولة.

وأوضح ظهير الدراويش، تم إغلاق ملف البطولة العربية، وسيتم التركيز في مباراة الإنتاج القادمة وتحقيق انتصار لتعديل وضعنا في جدول المسابقة.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للاسماعيلى، بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، منح اللاعبين راحة سلبية من المران اليوم، عقب التأهل رسميا إلى دور نصف النهائي بكأس الملك محمد السادس.

ويأتي قرار جوميز بسبب ضغط المباريات المتتالي بين محليا وعربيا، حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق أو الإصابة.

وسوف ينتظم الفريق غدا في التدريبات، استعدادا للإنتاج الحربي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الممتاز.

 

ads