رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتائج المجموعة الثانية فى صالح سيراميكا رغم تعادله مع النصر

سيراميكا كيلوباترا
سيراميكا كيلوباترا

 

رغم فشله فى تحقيق الفوز للأسبوع الثانى على التوالى، حافظ سيراميكا كليوباترا على صدارة المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بعد تعادله مع النصر وعدم نجاح منافسيه فى تحقيق الانتصار.

سيراميكا بقيادة هيثم شعبان نجح فى تحويل تأخره أمام النصر بعدف سجله أحمد حسين فى الدقيقة 70 إلى التعادل عن طريق محمد شاهين فى الدقيقة 85 ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة ويرتفع رصيد النصر إلى 16 نقطة.

واستعاد منتخب السويس نغمة الانتصارات وهزم كوكا كولا بملعبه بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة ويتوقف رصيد كوكا كولا عند 17 نقطة.

واحتفظ الداخلية بالمركز الثانى بعد تعادله مع بتروجت بهدف لكل منهما ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة ورصيد بتروجت الى 19 نقطة.

وحقق الزرقا فوزه الأول هذا الموسم وهزم الجمهورية شبين بهدف سجله حسام جمالية ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد شبين عند 14 نقطة.

وحقق المريخ أيضا فوزه الأول هذا الموسم بعدما نجح فى تحويل تأخره أمام القناة بهدف سجله علاء البدرى فى الدقيقة 47 إلى فوز بهدفين سجلهما محمود أجوجو فى الدقيقتين 55و65 ليرتفع رصيد المريخ إلى 10 نقاط وبتوقف رصيد القناة عند 19 نقطة.

وتعادل الترسانة مع النجوم بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد النجوم إلى 18 نقطة ورصيد الترسانة الى 13 نقطة .. سجل للترسانة إيهاب فؤاد وللنجوم حسن أبوصقرة وحسين حمدى.