رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاسونجو يزين قائمة الزمالك لمباراة وادى دجلة فى الدورى

كاسونجو
كاسونجو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون‎ عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وتضم القائمة  كلا من:

محمد أبوجبل - محمد صبحي في حراسة المرمى.
محمد عبدالشافي - محمود علاء - محمود الونش - حازم امام - محمد عبد السلام  في خط الدفاع.
فرجاني ساسي- محمد حسن - أحمد زيزو - محمد أوناجم - يوسف أوباما - إسلام جابر - مصطفي فتحي- محمود عبدالرازق شيكابالا - إمام عاشور في خط الوسط.
مصطفي محمد - كاسونجو في خط الهجوم‎

مواجهات اليوم بالدوري الممتاز

تستكمل اليوم الإثنين منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز، بإقامة مواجهتين الأولى يستضيف من خلالها حرس الحدود نظيره أسوان، أما الثانية ستجمع بين مصر للمقاصة وطلائع الجيش مساء.

موعد مباراة حرس الحدود ضد أسوان في الدوري المصري

تقام المباراة في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ملعب المكس بالإسكندرية.

أسوان يبحث عن الهروب من القاع على حساب الحدود
يسعى طارق العشري المدير الفني للحرس، إلى استغلال عامل الملعب، للتخلص من لعنة الفوز على طلائع الجيش في الأسبوع الـ12 بثلاثية نظيفة، كان بطلها محمد عبداللطيف جريندو"هاتريك"، حيث لم يعرف بعدها الفريق طريق الانتصار، فكان التعادل السلبي حاضرا في مواجهة سموحة، ثم الخسارة أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف مؤخرا، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الحدود عند 18 نقطة، وضعته في المركز التاسع.

أما تماسيح النيل "أسوان"، يدرك جيدا مديره الفني مجدي عبدالعاطي، أن أي نتيجة سلبية أخرى، ستصعب من مهمة الفريق في الاستمرار داخل عالم الأضواء والشهرة خلال الموسم المقبل، خاصة بعد توقف رصيده عند 9 نقاط من فوز يتيم حققه على مدار 14 مباراة لعبها حتى الآن، فكان التعادل حاضرا في 6 لقاءات بالإضافة إلى 7 هزائم، جعلته يتذيل قاع ترتيب المسابقة.

ويقود اللقاء تحكيميا مبروك نبيل حكما للساحة، ومحمد فاروق مساعدا أول، وأحمد عطية مساعدا ثانيا، ومحمد بهجت حكما رابعا.


فيما يدخل المقاصة مواجهة اليوم في ظروف معقدة للغاية، فعلى مدار 14 مباراة خوضها ممثل محافظة الفيوم منذ انطلاق الموسم، كان الفوز حليفا في مواجهتين فقط أمام أسوان في الافتتاح بثلاثية مقابل هدفين والمصري بهدف نظيف في الجولة الرابعة، أما التعادل حسم نتيجة 5 مواجهات، بينما كانت الهزيمة موجودة خلال 7 مباريات أخرى، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لجمال عمر، الذي تولى المسئولية الفنية بصفة مؤقتة، خلفا لميدو بعدما قرر المسئولون توجيه الشكر له، عقب السقوط أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

موعد مباراة المقاصة ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام المباراة في تمام الخامسة مساء، على ملعب السلام.