رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

مصدر بالجبلاية يكشف لـ«الكابتن» كواليس التعاقد مع محمد رمضان لإحياء حفل السوبر

الإثنين 27/يناير/2020 - 01:52 م
محمد رمضان
محمد رمضان
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن مجلس أبوظبي الرياضي، تعاقد مع الفنان محمد رمضان لإحياء حفل مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم 20 فبراير المقبل بملعب محمد بن زايد بالإمارات لعدة أسباب، أهمها حضور محمد رمضان حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أقيم مؤخرا في سهل حشيش بالغردقة لاختيار الأفضل إفريقيا بعد دعوته رسميا من كاف.

وأضاف المصدر: الأمر أعطى مؤشرًا للجانب الإماراتي بأن رمضان أصبح واحدًا من أهم الفنانين في إفريقيا ومنحه الأولوية للتواجد في مباراة السوبر المصري، بعد المفاضلة بينه وبين عدد من المطربين الكبار في مصر.

وتابع المصدر أن السبب الثاني أن محمد رمضان بات واحدًا من أشهر الفنانين في الوطن العربي دون منازع.

يذكر أن مباراة السوبر ستقام بين الأهلي والزمالك في حضور 37 ألف متفرج.

الأهلى: كاف أبلغنا باختيار المغربى رضوان جيد حكمًا لمباراة الهلال السودانى

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المغربي رضوان جيد هو حكم لقاء الأهلي والهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل فى إطار لقاءات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ أن الاتحاد الإفريقي «كاف» أبلغ النادي الأهلي بأن المغربي رضوان جيد هو حكم اللقاء وليس الجامبي باكري جاساما كما تردد في الإعلام مؤخرًا.

ويعد المغربي رضوان جيد واحدًا من أهم الحكام داخل أركان القارة السمراء فى ظل المستويات المميزة التى يقدمها فى الفترة الأخيرة وإدارته العديد من المباريات المهمة.

وقاد جيد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي من البطولة العربية والتي انتهت بتعادل السلبي وتأهل الدراويش إلى دور نصف النهائي.

ads