رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يشهد قرعة دورى مراكز الشباب اليوم

الإثنين 27/يناير/2020 - 01:00 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرعة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية والتي تقام مساء اليوم على مسرح الوزارة، بحضور مسئولي ومندوبي فرق مراكز الشباب المشاركة في البطولة.  

وتنص لائحة البطولة على مشاركة أصحاب المركز الأول من كل محافظات مصر الـ27، بالإضافة الى اختيار 5 فرق من الـ27 فريقا صاحبة المركز الثاني على مستوى المحافظات ليكتمل عقد دور الـ32، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب، وستقام مبارياته على ملاعب محايدة بالمدن الشبابية. 

وستقام مباريات دور الـ32 على 3 أيام هي 2 و3 و4 فبراير المقبل، ثم دور الـ16 أيام 9 و10 و11 من نفس الشهر، ودور الثمانية يومي 16 و17، ونصف النهائي يومي 23 و24 فبراير، ثم يقام النهائي مطلع مارس المقبل. ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قيمتها 150 ألف جنيه، وصاحب المركز الثاني على 100 ألف جنيه، والمركز الثالث على 70 ألف جنيه، والرابع على 50 ألف جنيه.

وكانت مراكز شباب كل من الشرابية وأبوالنمرس وبهادة والعمراوي وأبوالمطامير ووادي الرمل وسبورتنج وفيصل والمحسمة المحطة وشبرانبات وشيبا وكفرالباجور ومنشأة عبدالرحمن وأبوقطفة والروضة وفرحات وبلفيا وبني مزار والواسطى وفؤاد عباس والحسينات والبصيلية وأقطية وأبوزنيمة والقصير والمنيرة قد فازت بالمركز الأول على مستوى محافظات مصر.

ads
ads