رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الدورى المصرى الممتاز اليوم الإثنين 27-1-2020 والقنوات الناقلة

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

تستكمل اليوم الاإين منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز، بإقامة مواجهتين الأولى يستضيف من خلالها حرس الحدود نظيره أسوان، أما الثانية ستجمع بين مصر للمقاصة وطلائع الجيش مساء.

 

موعد مباراة حرس الحدود ضد أسوان في الدوري المصري

تقام المباراة في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ملعب المكس بالإسكندرية.


القنوات الناقلة لمباراة حرس الحدود ضد أسوان في الدوري المصري

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا.

 

أسوان يبحث عن الهروب من القاع على حساب الحدود

يسعى طارق العشري المدير الفني للحرس، إلى استغلال عامل الملعب، للتخلص من لعنة الفوز على طلائع الجيش في الأسبوع الـ12 بثلاثية نظيفة، كان بطلها محمد عبداللطيف جريندو"هاتريك"، حيث لم يعرف بعدها الفريق طريق الانتصار، فكان التعادل السلبي حاضرا في مواجهة سموحة، ثم الخسارة أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف مؤخرا، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الحدود عند 18 نقطة، وضعته في المركز التاسع.

 

أما تماسيح النيل "أسوان"، يدرك جيدا مديره الفني مجدي عبدالعاطي، أن أي نتيجة سلبية أخرى، ستصعب من مهمة الفريق في الاستمرار داخل عالم الأضواء والشهرة خلال الموسم المقبل، خاصة بعد توقف رصيده عند 9 نقاط من فوز يتيم حققه على مدار 14 مباراة لعبها حتى الآن، فكان التعادل حاضرا في 6 لقاءات بالإضافة إلى 7 هزائم، جعلته يتذيل قاع ترتيب المسابقة.

ويقود اللقاء تحكيميا مبروك نبيل حكما للساحة، ومحمد فاروق مساعدا أول، وأحمد عطية مساعدا ثانيا، ومحمد بهجت حكما رابعا.


الطلائع يواجه المقاصة في الظهور الأول لبسيوني


موعد مباراة المقاصة ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام المباراة في تمام الخامسة مساء، على ملعب السلام.


القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا.

 

ويدخل المقاصة مواجهة اليوم في ظروف معقدة للغاية، فعلى مدار 14 مباراة خوضها ممثل محافظة الفيوم منذ انطلاق الموسم، كان الفوز حليفا في مواجهتين فقط أمام أسوان في الافتتاح بثلاثية مقابل هدفين والمصري بهدف نظيف في الجولة الرابعة، أما التعادل حسم نتيجة 5 مواجهات، بينما كانت الهزيمة موجودة خلال 7 مباريات أخرى، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لجمال عمر، الذي تولى المسئولية الفنية بصفة مؤقتة، خلفا لميدو بعدما قرر المسئولين توجيه الشكر له، عقب السقوط أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

قائمة المقاصة للقاء طلائع الجيش

محمود حمدي ومحمد كوكو وعاصم سعيد ومحمد دبش وأحمد ياسين وعصام صبحي وحسني فتحي وأحمد محسن ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم ومحمد كنارية ومحمد مسعد وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وميدو جابر وباولن فوافي وصلاح أمين.

 

أما طلائع الجيش، لم تختلف ظروفه كثيرا عن منافسيه الذي أدت نتائجه السيئة مؤخرا، إلى إقالة طارق يحيى من منصبه، وتعيين عبدالحميد بسيوني بدلا منه، لذلك يحاول الأخير في الظهور الأول له مع الطلائع إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى، الغائبة عن الفريق منذ الفوز على وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف في الأسبوع الـ11.

ويحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، من فوزين و5 تعادلات و7 هزائم.


قائمة الطلائع لملاقاة مصر للمقاصة 

محمد بسام وعلي الفيل وعاصم صلاح وخالد سطوحي ومحمد ناصف وكريم ممدوح ومهند لاشين ومحمد جمال بيبو وعمرو جمال وكيفين موهيري ومحمد شحاته ومحمد سمير وأحمد عبدالرحمن زولا وناصر منسي وأحمد داوودا وأحمد كابوريا ومحمد شعبان وعمرو السيسى.


ويقود المباراة تحكيميا محمود عاشور حكما للساحة، وهاني خيري مساعدا أول، وإبراهيم السوداني مساعدا ثانيا، وعلى الكيكى حكما رابعا.


مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

حرس الحدودX  أسوان: 14:30.

القناة الناقلة: قناة أون سبورت فضائيا.


مصر للمقاصة X طلائع الجيش: 17:00.

القناة الناقلة: قناة أون سبورت فضائيا 2.