رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وزير الرياضة : منتخب اليد قادر على الظهور بشكل مشرف في الأولمبياد

الأحد 26/يناير/2020 - 09:11 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة



أعرب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بفوز منتخب مصر بلقب بطولة إفريقيا بعد الفوز على تونس في المباراة النهائية بنتيجة 27 / 22 .


وتابع وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية مع ببرنامج ملوك الصالات عبر قناة الزمالك ان لاعبو المنتخب أسعدوا الشعب المصري بالفوز ببطولة إفريقيا والتأهل للأولمبياد في انجاز جديد يضاف لإنجازات اليد المصرية الكبيرة .

وتابع الوزير أن منتخب مصر قادر على الظهور بشكل جيد في الاولمبياد في ظل الدعم الكبير من القيادة السياسية وتوجه الدولة نحو الانجازات الرياضية .

و نجح لاعبو منتخب مصر الأول لكرة اليد في الفوز على تونس في نهائي بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد المقامة في تونس بنتيجة 27-22.

منتخب مصر تسيد المباراة منذ بدايتها ونجح في الخروج من المباراة في شوطها الأول متقدماً 15-11.

في الشوط الثاني حافظ لاعبو منتخب مصر على هدوئهم ونجحوا في الفوز بكل التدخلات الثنائية بين الفريقين لينجح الفراعنة في كتابة فصل جديد من تاريخ كرة اليد المصرية.

واستطاع رجال كرة اليد المصرية في الفترة الأخيرة من التتويج بكأس العالم للشباب، والفوز بالمركز السادس في كأس العالم للمنتخب الأول.

وشهدت المباراة اعتداء جماهير منتخب تونس على لاعبو مصر، تسببت في إصابة لاعب المنتخب عمر بكار، ليخرج لاعبو مصر إلى خارج الملعب لحين هدوء الأوضاع.

وبهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد صعد إلى مسابقة كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية برفقة منتخب كرة القدم الذي سبقهم قبل شهرين.

 

ads
ads