رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جاريدو يعلن القوة الضاربة للنجم الساحلي أمام الأهلي

الأحد 26/يناير/2020 - 07:31 م
جاريدو
جاريدو
أحمد أشرف
طباعة
أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي، التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء التشكيل على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أشرف كرير 

خط الدفاع: بهاء السلامي - زياد بوغطاس - عمار الجمل - مرتضى بن وناس

خط الوسط: محمد أمين عمر - مالك بعيو - سليم بوخنشوش - وجدي كشريدة - إيهاب المساكني

خط الهجوم: كريم العريبي

وصل منذ قليل فريق النجم الساحلي إلى ستاد السلام الدولي استعدادًا لمواجهة الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء وصول الفريق التونسي قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

واستقبل جمهور الأهلي لاعبو الفريق التونسي بالهتاف بإسم الأهلي، وإفريقيا يا أهلي حيث حرص اللاعبون على تفقد أرضية الملعب فور وصولهم لملعب المباراة.

ويحتل النجم الساحلي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد ٩ نقاط فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بـ٧ نقاط.


يقدم لكم موقع "الكابتن" تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

يحل النجم الساحلي التونسي ضيفا ثقيلا على ملعب السلام لمواجهة الأهلى فى الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النجم الساحلي 
وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية المشفرة المباراة عبر قناتها "beIN Sports HD 1".

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي 

أعلنت قناة RTS2 السنغالية وهي قناة مفتوحة على القمر الصناعي، نقل المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي «يوتل سات» وترددها كالتالي: 

تردد قناة RTS2 السنغالية
قمر يوتل سات 9 شرق.

تردد: 11900 أفقي. 

معدل الترميز: 27500.


اليوم الأهلى يسعى للثأر من النجم الساحلى بدورى أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، علي استاد السلام، وسط حضور 10 آلاف مشجع، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويأتي النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما فريق بلاتينيوم الزيمبابوي فيحتل المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.
 
ويحتاج الأهلي في لقاء الليلة، لتحقيق الفوز علي الفريق التونسي، ثم التعادل أمام الهلال في السودان، لضمان التأهل إلي دور الثمانية، وذلك بعدما خسر الفريق الأحمر ‫لقاء ‫الذهاب علي الملعب الأوليمبي في "رداس"، في شهر نوفمبر الماضي، بهدف دون مقابل.

 
ويسعي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، في حسم اللقاء واقتناص الثلاث نقاط، لضمان الدخول بقوة علي المنافسة للصعود قبل المواجهة الأخيرة أمام بطل السودان، بينما يرغب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني  للنجم، في العودة بافضل النتائج التي تسهل مأموريته في الصعود، والتأكيد علي تفوقه علي الأهلي بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب برادس بهدف دون رد.
 
وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل اللقاء المرتقب، ليؤكد علي أهمية الفوز من أجل الابتعاد عن الحسابات في المباراة الأخيرة، خاصة أن الفوز علي النجم سوف يضع الفريق قدمًا نحو التأهل إلي دور الثمانية.
 
وطالب رئيس الأهلي من اللاعبين ضرورة إسعاد الجماهير، التي لن تقبل أي شىء سوي الانتصار في كل المباريات الإفريقية، والفوز باللقب الغائب عن النادي منذ أكثر من 7 سنوات، وهو أمر لن يرضي عنه المجلس ولا الجماهير استمراره لسنوات قادمة.

ووعد بيبو اللاعبين بوضع لائحة مالية إضافية تحفيزية، من أجل حسم الصعود سواء هنا في القاهرة أو في ختام مباريات المجموعة بالسلام، حتي يحتوي الجميع ثورة غضب الجماهير حال الخروج من دور المجموعات.
ads
ads