رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتفاق السعودى يعلن إنهاء إجراءات التعاقد مع وليد أزارو (صور)

الكابتن

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن التعاقد رسميًا مع المهاجم المغربي وليد أزارو على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

وأعلنت إدارة الاتفاق رسميًا إنهاء إجراءات التعاقد مع المهاجم المغربي، بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وفي سياق قريب، كان الأهلي قد أعلن انضمام صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، لنادي سموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.


الأهلي يسعى للثأر من النجم الساحلي
يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد السلام، وسط حضور 10 آلاف مشجع، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يأتي في الصدارة الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، والنجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما فريق بلاتنيوم الزيمبابوي فيحتل المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.

ويحتاج الأهلي في لقاء الليلة إلى تحقيق الفوز على الفريق التونسي، ثم التعادل أمام الهلال في السودان، لضمان التأهل إلى دور الثمانية، وذلك بعدما خسر الفريق الأحمر ‫لقاء ‫الذهاب على الملعب الأوليمبي في "رداس"، في شهر نوفمبر الماضي، بهدف دون مقابل.


ويسعي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، في حسم اللقاء واقتناص الثلاث نقاط، لضمان الدخول بقوة على المنافسة للصعود قبل المواجهة الأخيرة أمام بطل السودان، بينما يرغب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني
  للنجم، في العودة بأفضل النتائج التي تسهل مأموريته في الصعود، والتأكيد على تفوقه على الأهلي بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب برادس بهدف دون رد.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل اللقاء المرتقب، ليؤكد أهمية الفوز من أجل الابتعاد عن الحسابات في المباراة الأخيرة، خاصة أن الفوز على النجم سوف يضع الفريق قدمًا نحو التأهل إلي دور الثمانية.

وطالب رئيس الأهلي من اللاعبين ضرورة إسعاد الجماهير، التي لن تقبل بأي شيء سوى الانتصار في كل المباريات الإفريقية، والفوز باللقب الغائب عن النادي منذ أكثر من 7 سنوات، وهو أمر لن يرضى عنه المجلس ولا الجماهير استمراره لسنوات قادمة.