رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتلتيكو مدريد يتعثر ويسقط في فخ التعادل أمام ليجانيس بالدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد وليجانيس
أتلتيكو مدريد وليجانيس

واصل فريق أتلتيكو مدريد، سلسلة نتائجه السلبية، للمباراة الثانية على التوالي، بسقوطه في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه ليجانيس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يستطع فريق العاصمة الإسبانية، من التخلص من آثار صدمة الخروج المبكر من بطولة كأس ملك إسبانيا حيث فشل في تحقيق الفوز اليوم، بسبب سوء الحظ أحيانا وعدم احتساب الحكم ركلتي جزاء على الأقل للفريق في وسط الشوط الثاني.

ورفع أتلتيكو مدريد، رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع ليجانيس رصيده إلى 15 نقطة، ليتقدم إلى المركز قبل الأخير بفارق الأهداف فقط عن، إسبانيول، متذيل الترتيب.

وتعرض إيفان كويلار، حارس ليجانيس، للطرد في الدقيقة 93، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لإضاعته الوقت.


مباريات الدوري الإسباني اليوم 
تنطلق اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي من أبرزها مواجهتا ريال مدريد ضد بلد الوليد، وأتلتيكو مدريد ضد ليجانيس.

 ريال مدريد ضد بلد الوليد

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني نظيره بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد على ملعب نيوفو جوسي"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

 القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد على قناة beIN SPORT HD 3.

ويسعى النادي الملكي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف الصدارة من الغريم التقليدي برشلونة، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويدخل الفريق المدريدي مباراة اليوم متسلحًا بسجله الخالي من الهزائم في آخر 18 مباراة بمختلف البطولات، منها 11 مباراة بالدوري الإسباني "الليجا".

في المقابل، يرغب فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.