رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
جارية
1
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
جارية
0
فيردر بريمن
0
بروسيا دورتموند

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى دورى أبطال إفريقيا

الأحد 26/يناير/2020 - 03:19 م
الاهلى
الاهلى
مصطفى مسلم
طباعة
يقدم لكم موقع "الكابتن" تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

يحل النجم الساحلي التونسي ضيفا ثقيلا على ملعب السلام لمواجهة الأهلى فى الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النجم الساحلي 

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية المشفرة المباراة عبر قناتها "beIN Sports HD 1".

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي 

أعلنت قناة RTS2 السنغالية وهي قناة مفتوحة على القمر الصناعي، نقل المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي «يوتل سات» وترددها كالتالي: 

تردد قناة RTS2 السنغالية

قمر يوتل سات 9 شرق.

تردد: 11900 أفقي. 

معدل الترميز: 27500.


اليوم الأهلى يسعى للثأر من النجم الساحلى بدورى أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، علي استاد السلام، وسط حضور 10 آلاف مشجع، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويأتي النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما فريق بلاتينيوم الزيمبابوي فيحتل المركز الرابع بنقطة واحدة فقط.
 
ويحتاج الأهلي في لقاء الليلة، لتحقيق الفوز علي الفريق التونسي، ثم التعادل أمام الهلال في السودان، لضمان التأهل إلي دور الثمانية، وذلك بعدما خسر الفريق الأحمر ‫لقاء ‫الذهاب علي الملعب الأوليمبي في "رداس"، في شهر نوفمبر الماضي، بهدف دون مقابل.

 
ويسعي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، في حسم اللقاء واقتناص الثلاث نقاط، لضمان الدخول بقوة علي المنافسة للصعود قبل المواجهة الأخيرة أمام بطل السودان، بينما يرغب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني  للنجم، في العودة بافضل النتائج التي تسهل مأموريته في الصعود، والتأكيد علي تفوقه علي الأهلي بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب برادس بهدف دون رد.
 
وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل اللقاء المرتقب، ليؤكد علي أهمية الفوز من أجل الابتعاد عن الحسابات في المباراة الأخيرة، خاصة أن الفوز علي النجم سوف يضع الفريق قدمًا نحو التأهل إلي دور الثمانية.
 
وطالب رئيس الأهلي من اللاعبين ضرورة إسعاد الجماهير، التي لن تقبل أي شىء سوي الانتصار في كل المباريات الإفريقية، والفوز باللقب الغائب عن النادي منذ أكثر من 7 سنوات، وهو أمر لن يرضي عنه المجلس ولا الجماهير استمراره لسنوات قادمة.

ووعد بيبو اللاعبين بوضع لائحة مالية إضافية تحفيزية، من أجل حسم الصعود سواء هنا في القاهرة أو في ختام مباريات المجموعة بالسلام، حتي يحتوي الجميع ثورة غضب الجماهير حال الخروج من دور المجموعات.


ads