رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
14:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
17:00
ساوثهامبتون
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
17:00
برشلونة
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
16:30
فيردر بريمن
بروسيا دورتموند

جوارديولا: ليفربول سيكون بطلًا للبريميرليج وجميع دوريات العالم

الأحد 26/يناير/2020 - 01:33 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
ريهام أسامة
طباعة

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2019-2020، مؤكدًا أن ليفربول بات الأقرب لحصد اللقب.


ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات جوارديولا، قائلًا: "من الواضح أن ليفربول سيكون بطلًا للدوري الإنجليزي هذا الموسم".

 

وأضاف: "كذلك سيكون بطلًا في إسبانيا وفي إيطاليا وفي ألمانيا لو لعب هناك.. أعتقد أنه بعد الفوز في 22 مباراة وتعادل وحيد من أصل 23 مواجهة، سيكون ليفربول بطلًا في أي دوري"، وأوضح: "في الماضي عندما فاز تشيلسي بالدوري، لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم التالي، وكذلك ليستر سيتي".

 

وتابع: "لكن عندما فزنا بالدوري، نجحنا في تحقيق اللقب مرة ثانية.. أعتقد أنه إذا كنا نلعب في الدوري الإيطالي أو الإسباني أو الألماني، سنكون خلف المتصدر بفارق نقطة أو نقطتين، برصيد نقاطنا الحالي"، وأتم: "فريق ليفربول رائع وساحر هذا الموسم، علينا قبول ذلك والتعلم منه، ومواصلة القتال حتى آخر لحظة".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شروزبري تاون على ملعب "مونتكومرى ميداو"، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل مواجهة وست هام يونايتد، في المباراة المؤجلة بالبريميرليج، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل.


بينما يستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره فولهام، في تمام الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ads