رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ظهور جنش كلاعب وتأهيل بن شرقى أبرز ملامح تدريبات الزمالك

الأحد 26/يناير/2020 - 01:35 م
جنش
جنش
مروة أسامة
طباعة
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة طالبهم فيها بالتركيز فى لقاء وادي دجلة وضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلي.

وبدأ مران الفريق بعملية إحماء بالركض حول الملعب من جميع اللاعبين، وبعدها قام الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون بتقسيم اللاعبين أربع مجموعات ولعب الكرة الطائرة كجانب ترفيهي لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط.

كما قام كارتيرون بالإشراف بنفسه على التدريبات التأهيلية للاعب أشرف بن شرقي خلال مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويعاني اللاعب من إصابة عضلية تعرض لها قبل انطلاق لقاء مازيمبي الكونغولي الأخير.

وأنهى عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق في الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وانتظم اللاعب في بدايه عمليه الإحماء مع زملائه في مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بعدها خضع لتدريبات بالكرة فردية تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل.

وعاد محمود حمدي الونش لاعب الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم، وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الفريق أمس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب وفاة جدته.

وشارك محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك في التقسيمة الفنية للفريق في مران اليوم، وخاض الحارس التدريبات كلاعب مع زملائه الذين لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي.

كما شارك محمد أبوجبل حارس مرمى  الفريق في جزء من المران مع زملائه تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق، ثم قام  الحارس بالركض حول الملعب بعدها أدى باقى المران بصالة الجيمانزيوم.

وخضع لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي لتدريبات قوية تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز مدربي الفريق.

كما خضع باقى اللاعبين لتدريبات إطالات تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد ضمن تأهله للدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الأولى بصحبة مازيمبي.

ads