رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

المسابقات ترفض إقامة معسكرات للمنتخبات الوطنية بسبب مؤجلات الأهلى والزمالك

الأحد 26/يناير/2020 - 12:21 م
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
محمد غبن
طباعة


رفض حسام الزناتى مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة أى معسكرات للمنتخبات الوطنية سواء المنتخب الأول أو المنتخب الأوليمبى، لحين الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة للأهلى والزمالك .

الأمر الذى قوبل بالرفض من حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، اللذان طلبا رسميًا إقامة معسكر لمدة ٧٢ ساعة فى أواخر شهر فبراير المقبل، حيث يستعد الفراعنة لخوض مباراتى توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢١، فى حين يستعد المنتخب الأوليمبى لخوض فعاليات أوليمبياد طوكيو الصيف المقبل .

وأمام رفض حسام الزناتى لإقامة أى معسكرات، لحين الانتهاء من المؤجلات الخاصة بالدور الأول للدورى الممتاز، لجأ البدرى وغريب إلى عمرو الجناينى رئيس اللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، الذى حاول التدخل وإنهاء الأمر خوفا من حدوث أزمة جديدة بين مدربى المنتخبات الوطنية وحسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات الذى تعلل بضرورة إنهاء مؤجلات الدور الأول قبل بداية مارس، فى ظل ضيق الوقت لبدء مباريات الدور الثانى من البطولة .

ويتبقى لكل من الأهلى والزمالك مباراتين مؤجلتين، أحدهما هى قمة الدور الاول المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، والتى ستقام يوم ٢٤ فبراير المقبل، بعد تعديل موعدها لاقامة مباراة السوبر بين الناديين فى الإمارات يوم ٢٠ فبراير .

واقترح الزناتى إقامة مباراتى الأهلى مع إنبي والزمالك مع المصرى، المؤجلتين من الجولة الرابعة عشر من المسابقة لتقام يوم ٢٧ و٢٨ فبراير المقبل، على أن تنطلق مباريات الدور الثانى فى بداية شهر مارس المقبل مباشرة دون أى راحة بسبب ضيق الوقت وضرورة إنهاء الدورى قبل منتصف يونيو .

وبذلك لن يكون هناك متسع من الوقت لإقامة أى معسكرات للمنتخبات الوطنية، على أن يكون أول تجمع خلال الفترة من ٢٣ مارس وحتى ٣١ من نفس الشهر.

ads