رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 25/يناير/2020 - 08:44 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري
مصطفى مسلم
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول ضد فريق شوزبري تاون إلذي يلعب في دوري الدرجة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يستضيف ملعب "نيو ميدوو" مباراة تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام فريق شروزبري تاون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، غداً الأحد الموافق 26 يناير، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وشروزبري في تمام الساعة السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة والسابعة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD2 
ويعلق على المباراة سوار الذهب.

يدخل الريدز اللقاء وهو قام من فوز صعب أمام ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز ترتيب البريميرليج برصيد 67 نقطة وبفارق 16 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

ويتبقي لفريق محمد صلاح مباراة مؤجله أمام وست هام يونايتد من الجولة الثامنة عشر يخوضها الأربعاء المقبل الموافق 29 يناير 2020.

موعد مباراة ليفربول أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

وتعرض السنغالي ساديو ماني للإصابه في آخر مباراة خاضها مع ليفربول أمام ولفرهامبتون، وسوف يغيب لمدة 3 أسابيع عن الريدز.. التفاصيل من هنا

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة شروزبري

وسوف يجري يورجن كلوب تغيرات كثيرة على مباراة ليفربول أمام شروزبري لإراحة بعض اللعبين الأساسين لمباراة وست هام.

ومن المتوقع إن يخوض المدير الفني للريدز المباراة بالتكشيله الاحتياطية.

وبحسب صحيفة "إيكو" المقربة، فإن مشاركة الحارس الإسباني أدريان سان ميجيل الحارس البديل لأليسون بيكر، أصبح أساسياً في مباراة الغد إذا لم يتعرض لأي إصابة أو ظرف خاص قبل اللقاء.

بينما سيكون أيضاً بين المتواجدين في الفريق الكرواتي ديان لوفرين الذي عاد للتدريبات مؤخراً بجانب الكاميروني جويل ماتيب اللذان من المتوقع أن يلعبا المباراة من البداية.

وشهدت تدريبات ليفربول أيضاً عودة الغيني نابي كيتا مجدداً بعد الإصابة التي ضربته بداية هذا الشهر في عملية الإحماء قبل مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد.


ads