رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
انتهت
4
المقاولون العرب
0
المصري
الدوري الإنجليزي
جارية
2
مانشستر سيتي
0
وست هام يونايتد
دوري أبطال أوروبا
جارية
2
أتالانتا
0
فالنسيا
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
توتنهام هوتسبير
0
لايبزيج

ترتيب مجموعة الأهلى بعد فوز الهلال السودانى على بلاتنيوم فى دورى أبطال إفريقيا

السبت 25/يناير/2020 - 05:01 م
الاهلى والهلال
الاهلى والهلال
دينا نبيل
طباعة
خطف الهلال السوداني فوزًا ثمينًا بتغلبه على مضيفه بلاتنيوم إف سي الزيمبابوي بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب (باربورفيلدز)، بمدينة بولاوايو، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الهلال السوداني رصيده لـ9 نقاط في المركز الثاني بعد فوزه في مباراة اليوم، وسيستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي غدًا الأحد على ملعب السلام في إطار الجولة  الخامسة من دور المجموعات، في مباراة لا تحتمل القسمة على اثنين بالنسبة لبطل مصر الذي يسعى للفوز لضمان بقاء حظوظه في التأهل لدور الثمانية.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت تعادلا بين الأهلي و بلاتنيوم بنتيجة 1-1 لتتعقد فرص الفريق الأحمر في التأهل.

ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز الهلال السوداني على بلاتنيوم اليوم السبت:
النجــم الساحلـي .. 9 نقاط ..
الهلال السوداني .. 9 نقاط ..
الأهــلــــــــــــي .. 7 نقاط ..
بـلاتـنـيـــــــــوم .. 1 نقطة ..

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الاهلي و النجم الساحلي
عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ونظيره فريق النجم الساحلي التونسي بالجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور سمير عدلي المدير الإداري للأهلي وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، وطاقم الحكام ومراقب المباراة، ومسئولي الفريق التونسي.

وشهد الاجتماع التأكيد على العديد الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة وتحديد موعد وصول الفريقين لاستاد السلام الذي يستضيف اللقاء قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة، كما تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي النجم الساحلي زيا أسود بالكامل.

في سياق متصل يحضر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وكابتن الفريق المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي المقرر لها مساء غد الأحد، ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء اليوم السبت في قاعة المؤتمرات الصحفية لملعب السلام.

ويتحدث المدير الفني للفريق، ومعه كابتن الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عن الاستعدادات الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي، ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء غدٍ الأحد على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ads
ads