رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عبدالله جمعة ينفذ المرحلة الأخيرة من التأهيل وغياب الونش عن مران الزمالك

السبت 25/يناير/2020 - 05:18 م
تدريب الزمالك
تدريب الزمالك
هاني عصام
طباعة
حصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعدم التواجد اليوم بالتدريبات المقامة حاليا بملعب النادي بسبب وفاة جدته، وحرص الجهازان الفني والإداري واللاعبون على التواصل مع الونش وتقديم واجب العزاء له.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب لمدة 15 دقيقة وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي. 

وشارك في هذة الفقرة اللاعبون الاحتياطيون والمستبعدون من لقاء أمس أمام مازيمبي، بجانب السداسي الذين شاركوا في المباراة وهم شيكابالا وطارق حامد ومحمود علاء وحازم إمام وأوباما ومصطفى محمد، أعقبها عمليات استشفاء في الجيمانيزيوم .

وعقد الفرنسي جلسة فنية مع معاونيه على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي، تحدث كارتيرون فيها عن بعض الأمور الفنية التي سيتم التركيز عليها خلال التدريبات وبعض الملاحظات التي حدثت بلقاء أمس أمام مازيمبي، كذلك وضع البرنامج التأهيلي والفني استعدادًا لمواجهة وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري.

ودخل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المراحل النهائية للبرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، للتعافي من إصابة العضلة الخلفية.

ويؤدي جمعة بعض التدريبات التأهيلية على هامش المران المقام حاليًا تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، ويسعى الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق لتجهيز اللاعب بأفضل شكل ممكن استعدادا للمواجهات القادمة .
ads
ads