رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسط اهتمام ليفربول.. ريال مدريد يحدد سعر بيع إيسكو

إيسكو
إيسكو

حدد نادي ريال مدريد الإسباني سعر بيع لاعبه إيسكو، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في التعاقد مع إيسكو، وقدم عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، ولكنه قوبل بالرفض من إدارة النادي الملكي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يريد الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل إيسكو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول قد يصرّف نظره عن صفقة إيسكو، لا سيما وأنه استعاد مستواه المعهود تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الأمر الذي قد يُصعّب إتمام الصفقة.

 

وفي هذه الحالة، فإن ليفربول تضع فابيان رويز، لاعب وسط نابولي، كخيار ثاني للتعاقد معه هذا الشتاء، مقابل 76 مليون جنيه إسترليني.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للاعب الإسباني، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ريال مدريد، سينتهي في صيف 2022.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة.

 

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.