رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رغم إشادة كلوب.. مينامينو: شعرت باليأس أمام ولفرهامبتون لهذا السبب

السبت 25/يناير/2020 - 02:50 م
مينامينو
مينامينو
ريهام أسامة
طباعة

يرى الشاب الياباني تاكومي مينامينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه لم يقدم أداءً جيدًا خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ولفرهامبتون التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الليفر بنتيجة 2-1.


وشارك مينامينو للمرة الثانية في مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون، كبديل للنجم السنغالي ساديو ماني الذي غادر الملعب بعد مرور 30 دقيقة؛ بسبب إصابته التي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وتُعد هذه المرة الثانية التي يُشارك فيها مينامينو مع ليفربول، بعدما خاض مباراة إيفرتون، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات مينامينو، قائلًا: "أشعر بثقة المدرب يورجن كلوب، لذلك أريد أن أثبت نفسي له ومدى جدارتي بهذه الفرصة".

 

وأضاف: "لست راضيًا عن أدائي في مباراة وولفرهامبتون. أريد أن أثبت نفسي أيضًا للأشخاص الذين يعلقون آمالًا كبيرة عليّ ويدعمونني"، وأكد: "حاولت أن أصب كامل تركيزي على المباراة، كل ما كنت أفكر فيه كيف يمكنني التكيف على طريقة اللعب وأساعد الفريق في تحقيق الانتصار بدون الشعور بأي ضغوط".

 

وتابع: "يمكنني اللعب على جانبي الهجوم، ولكن كيف تتواصل مع المدافعين هذا هو الأمر، ولكن أعتقد أنه بمرور الوقت سننسجم مع بعضنا البعض بشكل أكبر"، وأكمل: "في مباراة ولفرهامبتون سجلوا هدف التعادل بعد دخولي، لذلك كنت يائسًا، قاتلت لتسجيل الهدف الثاني بأي طريقة ممكنة".


وأتم: "بعد أن سجلنا الهدف الثاني، حرصت على الدفاع بقوة عنه، للخروج من المباراة ونحن محققين الانتصار"، يأتي ذلك بعدما أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بما قدمه مينامينو أمام وولفرهامبتون، في تصريحات عقب المباراة، مؤكدًا أنه تفاجأ بأدائه القتالي، ووصفه بـ(اللاعب السوبر)".


يذكر أن مينامينو، صاحب الـ25 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ليفربول خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي، ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة.

ads