رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ساديو مانى يغيب عن ليفربول لمدة 3 أسابيع

السبت 25/يناير/2020 - 01:50 م
ساديو ماني
ساديو ماني
ريهام أسامة
طباعة

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية من العيار الثقيل؛ بسبب نجمه السنغالي ساديو ماني، الذي سيغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ساديو ماني سيغيب عن ليفربول لمدة 3 أسابيع؛ بسبب إصابته التي تعرّض لها في مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الليفر بنتيجة 2-1.

 

وشهدت مباراة ليفربول وولفرهامبتون، مغادرة ماني أرض الملعب بعد مرور 30 دقيقة من أحداث اللقاء، بعد إصابته على مستوى الركبة.

 

وأفادت الصحيفة بأن ماني سيغيب عن مباريات ليفربول أمام شروزبري تاون، المحدد لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب غيابه عن مباراتي وست هام وساوثهامبتون ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ومن المتوقع أن يكون ماني جاهزًا للعودة إلى الملاعب أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم 18 فبراير المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة. 

ads