رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقوبة جديدة من فايلر على صالح جمعة (خاص)

صالح جمعة
صالح جمعة

قرر السويسري رينيه  فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، منع صالح جمعة لاعب الفريق من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق بعد إعلانه الموافقة علي بيعه عقب لقاء المقاولون العرب علي هامش هجوم اللاعب ضد المدير الفني.

وطلب الخواجة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إبلاغ اللاعب بالقرار والتدريب منفردا قبل المران الجماعي مع طارق عبدالعزيز أخضائي التأهيل لحين الانتهاء من أزمة إعارته وتحديد وجهته القادمة سواء محليًا أو خارجيًا قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفض صالح جمعه الالتزام وتمسك بالرحيل المجاني لشعوره بالإهانة وتعمد الخواجة وضعه في أزمات مفتعلة لكن إدارة الكرة رفضت طلب اللاعب وأكدت أن رحيله سيكون لمدة 6 شهور فقط علي أن يعود إلى الأهلي بعد تجربته إعارته.

في الوقت ذاته تمسك صالح جمعه بخوض الاحتراف الأوروبي رغم عدم وصول أي عروض من أجل إجبار إدارة الكرة منحه الاستغناء الخاص به في ظل رفضه الأندية المحلية ضمه.

من جانبه يعقد فايلر المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا قبل المران اليوم للرد على استفسارات الإعلام عن لقاء النجم الساحلي وفقا لتعليمات الكاف في ملعب الفريق بالتتش.

في السياق ذاته يعقد الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب النجم الساحلي بصحبة قائد الفريق مؤتمرا صحفيا علي استاد السلام قبل خوض المران الرئيسي علي ملعب المباراة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي.