رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

فايلر يحذر مدافعى الأهلى من التهور فى الالتحامات أمام النجم الساحلى

السبت 25/يناير/2020 - 01:58 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة


يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقً مساء اليوم عقب المران المسائي علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي غدًا الأحد علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

ويختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني قائمة اللاعبين التي سيعلن عنها عقب التدريب والتي تشهد ظهور السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد علي حساب المغربي وليد أزارو المنضم للاتفاق السعودي علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري وغياب صلاح محسن بعد انضمامه لسموحة أيضا معارا بينما رمضان صبحي مستبعد للإصابة ورفع اسم سعد سمير من القائمتين المحلية والإفريقية.

ويعقد الخواجة محاضرة قبل المران لشرح ملخص 6 مباريات شاهدها للنجم الساحلي  سواء علي في الدوري التونسي أو خلال مواجهته الإفريقية أمام بلاتيتيوم ستارز والهلال السوداني ولقاء الأحمر مع النجم في رادس.

وطالب فايلر المدافعين ضرورة التركيز طوال اللقاء خاصة أن الأخطاء تكررت مؤخرا مطالبا أيمن أشرف بعدم التهور في الالتحام خاصة أن واقعة طرده في ملعب رادس بسبب التعامل بعصبية مع مهاجم الخصم.

ويحسم المدير الفني موقف الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم عقب المران ومن نفذ تعليماته خاصة بعد طرد رامي ربيعة في لقاء المقاولون العرب في الوقت الذي تألق ياسر إبراهيم بعد تطوير أدائه خلال المباريات الأخيرة.

كما طالب الخواجة رباعي الهجوم استغلال غياب الحارس الأساسى أشرف كرير بعد غياب مكرم البديري بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الهلال الماضي وهي فرصة لإحراز أهداف من الفرص التي ستحصل علي الفريق خلال اللقاء وشدد علي أجاي ومروان محسن بضرورة التعامل مع أي فرصة بحذر من أجل تحقيق المكسب.

وحذر السويسري اللاعبين من الانشغال بأي أحداث خارج المستطيل الأخضر وخاصة المدرجات حتي لا يتكرر نفس خطأ مباراة الهلال السوداني مشددًا لهم على  أن التركيز كله يجب أن يكون في أرضية الملعب. 

ads