رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. أتلتيكو مدريد يؤجل مفاوضاته مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة كافاني

كافاني
كافاني

يبدو أن النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريبًا من الرحيل عن ناديه، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم كافاني بالرحيل عن الفريق الباريسي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية لضمه، على رأسها أتلتيكو مدريد الإسباني، بجانب تشيلسي الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "Le10 Sport" الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان قد يوافق على بيع كافاني، للاستفادة منه ماليًا، بدلًا من الرحيل بالمجان، في ظل رفض اللاعب لتجديد عقده.

 

وأفادت الصحيفة أنه في حال بيع كافاني هذا الشتاء، سيحصل نادي العاصمة الفرنسي على أرباح قد تصل قيمتها إلى 45 مليون يورو، إذ يريد ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، بيع اللاعب مقابل 20 أو 30 مليون يورو، بجانب توفير راتبه بعد الرحيل.

 

في المقابل، أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد قرر الانتظار حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي لحسم صفقة كافاني،

 

وأوضحت الصحيفة أن الناديين لم يتوصلا لإتفاق بشأن إتمام صفقة كافاني، لا سيما وأن أتلتيكو مدريد قدم عرضين، الأول بقيمة 10 ملايين يورو، والثاني بقيمة 15 مليون يورو، ولكنهما قوبلا بالرفض؛ لأن سان جيرمان يريد الحصول على 30 مليون يورو. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأشارت "ماركا" إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد ترى هذا الرقم مبالغًا فيه، خاصة أن كافاني سينتهي عقده في الصيف المقبل، أي من الممكن أن ينتقل إلى أي نادٍ آخر بالمجان.

 

وبالتالي قررت إدارة أتلتيكو الانتظار حتى يوم الإثنين المقبل، على ألّا تتواصل مع نظيرتها في باريس سان جيرمان، في محاولة منهم للضغط عليهم في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي، للموافقة على رحيل كافاني.

 

ويسعى الروخي بلانكوس للحصول على خدمات تلمهاجم الأوروجوياني، صاحب الـ32 عامًا، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 49 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.

 

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، خلف برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 43 نقطة.