رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض المغامرة بالمصابين أمام دجلة

كارتيرون
كارتيرون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المجازفة بأي لاعب مصاب في مباراة وادي دجلة المقرر لها الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري، ومنح الوقت الكافي لكل اللاعبين المصابين حتى لا تتفاقم الإصابة.

ووضع الجهاز برنامجًا خاصًا لكاسونجو وعبدالله جمعة في الأيام الماضية للوصول بهما إلى المستوى الأمثل من كافة الجوانب بالإضافة إلى محمد أبوجبل الذي شارك في تدريبات خاصة خلال الأيام الماضية، ويسعى الخواجة لتجهيز كل اللاعبين بشكل جيد خاصة أن الفريق مقبل على ضغط لقاءات على كافة الأصعدة المحلية والقارية.

وركز على تجهيز باقي اللاعبين بكافة المستويات وعلى رأسهم محمد عبدالشافي في الجبهة اليسرى بجانب محمد عبدالغني ومحمود علاء في خط الدفاع.

اتحاد الكرة يترقب موقف الزمالك من السفر لقطر للترتيب لمباراة السوبر المصرى

تترقب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الكرة موقف الزمالك من السفر لقطر للمشاركة فى مباراة السوبر الإفريقى أمام الترجى التونسى المقرر له 14 فبراير المقبل للترتيب للسوبر المصرى الذى تقام بين الأهلى والزمالك يوم 20 فبراير المقبل بالامارات.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أنه يترقب الموقف لعمل حجوزات الطيران وفندق الإقامة، فالزمالك لو شارك فى مباراة السوبر الإفريقى ربما لا يعود للقاهرة ويتوجه مباشرة من قطر إلى الإمارات أو يعود للقاهرة وبعدها يتوجه للإمارات أما فى حال عدم المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي فسيتم الحجز من الآن وكل هذه الأمور ستضح عندما يحدد الزمالك مصير مباراة السوبر الإفريقى. 

يذكر أن مباراة السوبر المصرى ستقام في فبراير المقبل بملعب محمد بن زايد والذى يسعى إلى 37 ألف متفرج. 

ومن المقرر أن تشهد مباراة السوبر حفلا فنيا للفنان محمد رمضان الذى تم اختياره بناء على رغبة الجانب الإماراتى.

وكان رئيس الزمالك قد أكد أنه لن يخوض مباراة السوبر الإفريقي مع الترجي التونسي، مؤكدًا أن الأمر قرار دولة، وأنه تلقى تهديدات بالقتل هو وأبناؤه في حالة السفر لقطر.