رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم قائمة السوبر الإفريقى فى جلسة أمير وكارتيرون

أمير مرتضى
أمير مرتضى


يعقد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة في الساعات المقبلة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لتحديد قائمة السوبر الإفريقي.

وأصبح الزمالك مجبرًا على إرسال قائمة السوبر الإفريقي نهاية الشهر الجاري والتي تضم 18 لاعبًا فقط.

ويلتقي الزمالك الترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل بالدوحة في السوبر الإفريقي.

ويناقش أمير مرتضى مع كارتيرون قائمة الـ18 للمباراة والمفاضلة بين بعض اللاعبين داخل الفريق خاصة أن القائمة تصل لـ30 بما يعني أن الجهاز سيكون مجبرًا على اصطحاب نصف المقيدين فقط.

ويستعد الزمالك لملاقاة وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري.

شيكابالا مهدد بالإيقاف 

كشفت مصادر داخل الاتحادالإفريقي"كاف" عن أن محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك معرض لعقوبة قوية من كاف بسبب ارتداء قميص يحمل اسم ابنه "آدم" .

وتابع المصدر أنه لا بد أن يكون اللاعب حصل علي إذن مسبق من كاف وتكون إدارة النادي قد قامت بإبلاغ الاتحاد الإفريقي من أجل عدم تطبيق أي عقوبة على اللاعب.

وأضاف: ارتداء قميص غير قميصه الأصلي يتوجب عليه إخطار كاف قبل انطلاق المباراة مباشرة.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل سلبيا أمام  نظيره مازيمبي الكونغولي وذلك فى إطار منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال إفريقيا.

على جانب آخر، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم حضور الجماهير مرة أخرى عن طريق التذاكر وشركة تذكرتي، وذلك بعد أحداث مباراة مازيمبي.

وتعادل الزمالك سلبيا مع ضيفه مازيمبي بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد السلام بالقاهرة.
 
وقال منصور عقب انتهاء المباراة: "أقول للجماهير ودعوا المدرجات لأن هذه المباراة ستكون الأخيرة بنظام تذكرتي".