رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا عقب مران اليوم وبرنامج خاص للمستبعدين أمام النجم

فايلر
فايلر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته في الرابعة بعد عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي غدا.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور جانب من تدريبات الفريق اليوم، وفقا للوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت بعد انتهاء المران استعدادا للمباراة المرتقبة أمام النجم الساحلي والمقرر لها التاسعة مساء غد الأحد على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محاضرة فنية للاعبيه مساء اليوم السبت بمعسكر الفريق؛ حيث كثف السويسري جلساته ومحاضراته الفنية مع اللاعبين خلال الأيام الثلاثة الماضية؛ للتأكيد على بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي المرتقبة.

وكان الجهاز الفني قد أعد تقريرا بالفيديو عن آخر ٦ مباريات لفريق النجم الساحلي محليا وإفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ الأحد على ملعب السلام.

على جانب آخر، حدد السويسري رينيه فايلر، العاشرة والنصف من صباح غدٍ الأحد موعدا لمران اللاعبين الغائبين عن مباراة النجم الساحلي التونسي.

ومن المنتظر أن يعلن  فايلر عن قائمة اللاعبين المشاركين في لقاء النجم الساحلي عقب مران الفريق المحدد له الرابعة بعد عصر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة. 


وحدد فايلر برنامجا تدريبيا خاص للاعبين الغائبين عن لقاء النجم الساحلي، تحت قيادة سامي قمصان مدرب الفريق وتوماس بينكيل مدرب الأحمال.