رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الشباب يستضيف الهلال والاتحاد فى ضيافة العدالة بدورى المحترفين السعودى

السبت 25/يناير/2020 - 11:39 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي
أحمد فهمي
طباعة
يستضيف فريق الشباب، نظيره الهلال، في تمام الخامسة مساءً، على استاد الملك فهد الدولي، في إطار الجولة الخامسة عشرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني، في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين، عن منافسه المباشر، النصر، صاحب الصدارة. بينما يحتل الشباب، المركز الثامن، برصيد 21 نقطة.

ويطمح الهلال، لتصحيح أوضاعه، وتحقيق النقاط الثلاث، من أجل الارتقاء لصدارة الجدول، وتخطى النصر، بعدما تعثر "الزعيم"، بتعادله أمام مضيفه الفيصلي، بهدفين لمثلهما، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة للمسابقة.

أما الشباب، فيأمل في حصد الفوز، من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة.

وسيفتقد الهلال، لخدمات مدافع محمد البريك، بسبب الإصابة، في الوقت الذي أعلن فيه الذي سيستعيد فيه "الزعيم"، خدمات مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وعلى جانب آخر، يستقبل الاتحاد، ضيفه العدالة، في السابعة وعشر دقائق مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار الجولة ذاتها.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث عشر، برصيد 14 نقطة، بينما يحتل العدالة، المركز الخامس عشر، قبل الأخير، برصيد 9 نقاط.

ويطمح الاتحاد، لتحقيق الفوز، من أجل الهروب من شبح الهبوط، وتحسين موقعه في جدول المسابقة.

ويأمل "العميد"، في عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما ظل مهددًا بالهبوط، لدوري الدرجة الأولى، قبل أن ينجو منه، في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

أما العدالة، فيأمل في تحسين موقعه في جدول الهبوط، تجنبًا لتوديع دوري المحترفين، الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه.

وعلى صعيد آخر، يستضيف أبها، نظيره الفيصلي، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بـ(المحالة)، في مواجهة يسعى خلالها كلا الفريقين، لتحسين موقعهما، والتقدم أكثر في جدول الترتيب.

ويحتل أبها، المركز السابع، برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الفيصلي، المركز الثاني، برصيد 21 نقطة.

ads
ads