رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسا الأهلي.. الهلال في ضيافة بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا

الهلال السوداني
الهلال السوداني

يحل فريق الهلال السوداني، ضيفًا على نظيره إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي، في الثالثة من عصر اليوم، بملعب (باربورفيلدز)، بمدينة بولاوايو، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الفريق السوداني، المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم، في ذيل الترتيب، برصيد نقطة واحدة.

ويخوض الهلال، لقاء اليوم، باحثًا عن الفوز، ولا شيء غيره، من أجل تعزيز فرصه، في المنافسة على إحدي بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويدرك الفريق الأزرق، أى نتيجة غير الفوز، تعني تعقد حساباته، في بلوغ الدور المقبل، خاصة في حال فوز الأهلي، على النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي ستجمعها غدًا الأحد بالثاهرة.

ويخوض الهلال، مباراة اليوم، بطاقم فني جديد، بقيادة المدرب الوطني الفاتح النقر، الذي تولى المهمة، خلفًا للمستقيل حمادة صدقي، الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه.

ويسعى الفريق السوداني، لتصحيح أوضاعه، في المجموعة، بعد سقوطه على ملعبه، في فخ الخسارة، أمام ضيفه النجم الساحلي، بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الرابعة.

أما الفريق الزيمبابوي، فسيخوض مواجهة (تحصيل حاصل)، بعد أن انتهت آماله عمليًا وحسابيًا، في المنافسة على التأهل، بعد حقق تعادلًا وحيدًا أمام الأهلي، في الجولة الماضية، بهدف لمثله، سبقتها ثلاث هزائم متتالية، أمام كل من الهلال، والنجم الساحلي، والأهلي (على الترتيب).

ويخوض الهلال، مباراة اليوم وسط غياباتٍ عديدة أبرزها نصر الدين الشغيل، ونزار حامد، في الوقت الذي تلقى فيه الفريق دفعة معنوية، بعد عودة اللاعب عمار الدمازين الذي تدرّب بصورة طبيعية في المران الختامي، الذي أقيم أمس الجمعة.