رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

عاجل شيكابالا مُهدد بعقوبة من كاف

السبت 25/يناير/2020 - 12:56 ص
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الزمالك
مروة أسامة
طباعة
كشفت مصادر داخل الاتحادالإفريقي" الكاف" عن أن محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك معرض لعقوبة قوية من كاف بسبب ارتداء قميص يحمل اسم ابنه "آدم" .

وتابع المصدر أنه لا بد أن يكون اللاعب حصل علي إذن مسبق من كاف وتكون إدارة النادي قد قامت بإبلاغ الاتحاد الإفريقي من أجل عدم تطبيق أي عقوبة على اللاعب.

وأضاف: ارتداء قميص غير قميصه الأصلي يتوجب عليه إخطار كاف قبل انطلاق المباراة مباشرة.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل سلبيا أمام  نظيره مازيمبي الكونغولي وذلك فى إطار منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال إفريقيا.

مرتضى: الجماهير لن تحضر المباريات مجددا والسعيد مش هيدخل الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم حضور الجماهير مرة أخرى عن طريق التذاكر وشركة تذكرتي، وذلك بعد أحداث اليوم.

 

وتعادل الزمالك سلبيا مع ضيفه مازيمبي بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد السلام بالقاهرة.

 

وقال منصور عقب انتهاء المباراة: "أقول للجماهير ودعوا المدرجات لأن هذه المباراة ستكون الأخيرة بنظام تذكرتي".

 

وفي سياق آخر فاجأ رئيس الزمالك الجميع بتصريح مثير بشأن نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد، قائلا: "لن أتعاقد مع عبدالله السعيد بعد أن ذهب إلى الأهلي"، مضيفا: "السعيد عنده ٤٠ سنة ولن يدخل نادي الزمالك".

 

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته مؤكدا سعيه للتعاقد مع مدرب أحمال خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع الأداء البدني للاعبي الزمالك في الكثير من المباريات الأخيرة.

 

وبتعادل الزمالك اليوم مع ضيفه مازيمبي، ارتفع رصيده للنقطة الثامنة في وصافة المجموعة الأولى خلف مازيمبي المتأهل رسميا برصيد 11 نقطة، وينتظر مباراة الغد بين فريقي أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي على ملعب الأخير ولكل منهما نقطتان فقط.

 

وحال انتهاء مباراة الغد بتعادل أول أغسطس وزيسكو يتأهل الزمالك رسميا والأمر نفسه حال خسارة أول أغسطس أما في حال فاز أول أغسطس يتأجل حسم البطاقة الثانية للجولة الأخيرة بالمجموعات والتي تتطلب فقط تعادل الزمالك مع أول أغسطس خارج الديار أو الهزيمة بفارق أقل من هدفين، لكي يتأهل رسميا كوصيف للمجموعة الأولى.

 

ads
ads