رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الأوروبي
20:00
كلوب بروج
مانشستر يونايتد
الدوري الأوروبي
20:00
لودوجوريتس
إنتر
الدوري الأوروبي
22:00
أولمبياكوس
أرسنال
كأس السوبر المصري
19:00
الأهلي
الزمالك

الفيفا يهنئ محمد صلاح على تصميم تمثال له في متحف "مدام توسو"

الجمعة 24/يناير/2020 - 09:43 م
محمد صلاح خلال تصميم
محمد صلاح خلال تصميم تمثال له بمتحف مدام توسو بلندن
مصطفى مسلم
طباعة
حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" على تهنئة النجم المصري محمد صلاح على تصميم تمثال له بالشمع داخل متحف مدام توسو للمشاهير في لندن.

وقال "فيفا" في تغريدة نشرها عبر حسابه العربي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"تهانينا للملك المصري!
👑
🇪🇬
لاحقًا هذا العام سيصبح أول لاعب كرة قدم مصري يُعرض تمثاله في متحف مدام توسو للمشاهير في لندن. خبراء المتحف يأخذون حاليا حوالي 250 قياس لصلاح وسيستغرق صنع التمثال حوالي 4 شهور بتكلفة تقديرية 150 ألف أسترليني. لا تنسوا أن ترسلوا لنا صورتكم مع الملك!".


وأعلن متحف الشمع في إنجلترا اليوم الجمعة، عن تشدين تمثال لنجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.  

وأكد صلاح على حماسه الكبير بالعمل مع متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن لصناعة أول تمثال له، والذى من المقرر الكشف عنه فى وقت لاحق من العام الحالي.

 وقال نجم ليفربول الإنجليزي، فى تصريح لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية اليوم الجمعة، "إننى متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف "مدام توسو" لعمل تمثالى الأول على الإطلاق".

ومن جانبه صرح المدير العام لمتحف "مدام توسو": "نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذى يسعد بالتأكيد محبى كرة القدم حول العالم".

واضاف:" كمهاجم مصرى وبطل لـدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، يعد "مو صلاح" نجما عالميا فى قمة مسيرته. ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذى يستحق الانتماء إليه".

وأوضحت الصحيفة، أن "صلاح" جلس مع خبراء متحف "مدام توسو" للشمع، مشيرة إلى أنه سيكون أول لاعب بـ فريق الريدز ليفربول يصنع له المتحف تمثالا منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضا للقائد السابق للفريق، ستيفن جيرارد.

شاهد محمد صلاح إثناء تصميم تمثاله في متحف "مدام توسو"


ads