رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل توصل المقاصة إلى اتفاق نهائي مع أمونيكي ؟ عبد السلام يجيب

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

شهدت الساعات الأخيرة بروز اسم النيجيري إيمانويل أمونيكي، مهاجم الزمالك الأسبق في عصر التسعينيات، والمدير الفني الحالي لمنتخب تنزانيا، بقوة لقيادة الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة، بعد الأبناء التي ترددت عبر بعض المواقع الإليكترونية عن التوصل إلى اتفاق شبه نهائي بين الطرفين، حيث لم يتبقي غير بعض الأمور الصغيرة.

وهو ما دفع الـ"الكابتن" لإجراء اتصال هاتفي مع اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، للوقوف على صحة هذه الأخبار والتأكد من مصداقيتها، من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشكل حاسم ومصيري قبل النشر.

وقال عبد السلام:" كل ما يقال بشأن الوصول إلى صيغة شبه محسومة مع إيمانويل غير صحيح على الإطلاق، نحن كمسئولين في المقاصة نعمل باحترافية شديدة".

وأضاف:" ما زال الوقت مبكرا جدا لمعرفة من هو المدير الفني الجديد القادم للفريق، ندرس جميع الأسماء المرشحين أمامنا، لاختيار الأنسب لنا بما يتناسب مع إمكانيات النادي الفنية والمادية".

وواصل رئيس المقاصة:" أنا ليس مسئول عن من يقوم بتسرب بعض أخبار للمواقع الإليكترونية ووسائل الإعلام، بشأن التوصل إلى اتفاق نهائي مع ذلك أو نات".

وأوضح:" إيمانويل ضمن الأسماء المعروض على مائدة مجلس الإدارة للتفاوض مع العديد من المدربين المصريين الآخرين مثل خالد جلال وأحمد حسن، وطارق مصطفى وعلى ماهر".

وتابع رئيس النادي الفيومي:" لم نوصل إلى اتفاق نهائي مع احد سواء كان مدربا مصريا أو أجنبيا، وليست من هوات القرارات السريعة أو الاستعجال".

وأشار عبد السلام إلى أن جمال عمر المدير الفني المؤقت للمقاصة، مستمر في قيادة الفريق خلال المباريات الثلاثة المتبقية في الدور الأول للدوري، ويعاونه في مهمته المدرب أحمد حسام".

وأتم:" لا أشعر بأي نوع من القلق على الفريق، لدى ثقة كاملة في قادرة اللاعبين على عبور هذه الأزمة، للحفاظ على مكانهم داخل الدوري خلال منافسات الدور الثاني".

ويذكر أن مجلس المقاصة قد قرر إقالة ميدو من منصبه صباح الأربعاء الماضي، عقب الخسارة بثلاثية مقابل هف أمام بيراميدز، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.