رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تردد قناة RTS2 المفتوحة
تردد قناة RTS2 المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي

يقدم لكم موقع «الكابتن» تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومازيبمي في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة المشفرة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مازيمبي

وتنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية المشفرة المباراة عبر قناتها "beIN Sports HD 1" بتعليق علي محمد علي.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي

أعلنت قناة RTS2 السنغالية و هي قناة مفتوحة على القمر الصناعي، نقل المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي «يوتل سات» وترددها كالتالي: 

تردد قناة RTS2 السنغالية

قمر يوتل سات 9 شرق.

تردد: 11900 أفقي. 

معدل الترميز: 27500.

مباراة الزمالك ومازيمبي 

يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات، وتعادل وحيد كان إيجابيا بهدف لمثله مع فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثالثة على ملعب سيداد إينيفار سيتاريا، ولم يتلق مازيمبي أي هزيمة.

على الجانب الآخر يحل الزمالك وصيفا في المجموعة بـ7 نقاط حصدها من انتصارين، وتعادل يتيم مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة على مواتاواسا ستالديوم بالإضافة إلى أنه تلقى هزيمة واحدة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في افتتاحية مباريات المجموعة على ملعب مازيمبي.

يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز على مازيمبي بشكل مبدئي حتى يضمن تأهله رسميا إلى دور الثمانية بغض النظر عن أي حسابات أخرى.

وإذا كان الزمالك يبحث عن تصدر المجموعة، فيجب عليه أن ينتصر بثلاثة أهداف دون رد على الأقل حتى يعادل نتيجة مباراة الذهاب أو يفوز بفارق لا يقل عن 4 أهداف.

أما نتيجة التعادل أو الهزيمة تعطي الأمل لأي من فريقي زيسكو يونايتد أو أول أغسطس الفريق الذي يستطيع أن يتغلب على الآخر عندما يتقابلا في الجولة الخامسة في زامبيا يرفع رصيده إلى 5 نقاط عندما، ففي رصيد كلا الفريقين نقطتين فقط من تعادلين.

 

والجدير بالذكر أن مواجهة زيسكو يونايتد أمام أول أغسطس عقب مباراة الزمالك مع مازيمبي في اليوم التالي، وبالتالي سيكون الفريقان قد تعرفا على نتيجة مباراة الزمالك أمام مازيمبي، وعرف كل فريق منهما ماذا يريدان من هذه المباراة.

بينما نتيجة التعادل هي النتيجة الوحيدة التي إذا تحققت بين فريقي زيسكو يونايتد، وبريميرو دي أوجوستو تحسم أيضا تأهل الزمالك رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام مازيمبي.

وفي الجولة السادسة والأخيرة يخرج الزمالك لمواجهة بريميرو دي أوجوستو أما مازيمبي يستضيف زيسكو يونايتد.