رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعثة النجم الساحلي تصل القاهرة غدا استعدادا لمواجهة الأهلي

الخميس 23/يناير/2020 - 05:44 م
النجم الساحلي
النجم الساحلي
أحمد أشرف
طباعة
تصل بعثة فريق النجم الساحلي التونسي إلى القاهرة ظهر غدا الجمعة، استعدادا للقاء الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل النجم الساحلي ضيفا على الأهلي في التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب "السلام" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد الفريق التونسي جهود الحارسين وليد كريدان للإصابة ومكرم البديري للإيقاف بعد طرده في مباراة الهلال السوداني بالإضافة إلى ياسين الشيخاوي مهاجم الفريق للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


تلقى فريق النجم الساحلي التونسي، صفعة قوية داخل صفوفه بعد طرد الحارس مكرم البديري قبيل انتهاء مباراة الهلال السوداني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النجم الساحلي الفوز على الهلال بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، قبل مباراته أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم 24 يناير الجاري في الجولة الخامسة.

وكشف مصدر داخل النجم الساحلي في تصريحات لـ"الكابتن"، عن وقوع الفريق في أزمة كبيرة وهي أنه سيخوض مباراة الأهلي وفي قائمته حارس واحد فقط ولا يوجد له أي بديل وذلك بسبب طرد مكرم البديري بالإضافة إلى غياب الحارس الثالث وليد كريدان بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال نوفمبر الماضي.

ومن المنتظر أن تضم قائمة النجم لمباراة الأهلي الحارس أشرف كرير والذي كان قد خاض مواجهة الفريقين في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد.
ads