رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. مانشستر يونايتد يحسم مصير سولشاير بعد الهزيمة أمام بيرنلي

سولشاير
سولشاير

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه النهائي بشأن مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة القاسية أمام بيرنلي.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام بيرنلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتُعد هذه الهزيمة الثانية  للشياطين الحمر، بعدما خسر أمام ليفربول بالنتيجة ذاتها، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن إدارة مانشستر يونايتد لا تنوي إقالة سولشاير، رغم تلقيه هزيمتين متتاليتين، وتحقيقه أقل عدد نقاط في تاريخ النادي منذ 30 عامًا.

 

وأكدت الشبكة العالمية، أن سولشاير لا يزال يحظى بدعم إدارة النادي الإنجليزي، بجانب دعم اللاعبين للمدرب.

  

يذكر أن سولشاير قد تولى تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، خلفًا لنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لتوتنهام هوتسبير.


ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 6 نقاط.